أطلقت القائمة المشتركة للتعايش في مدينة نتسيرت عيليت حملتها للانتخابات المحلية وسط تأكيد على السعي نحو تحقيق إنجاز كبير في انتخابات المجلس البلدي المقبلة في في تاريخ 30.10.2018.

ووضعت القائمة أمامها هدف الحصول على 5 مقاعد لضمان وصول أكبر عدد ممكن من أعضاء البلدية العرب، وتبوأت امرأتان مكانين مضمونين ضمن الأماكم الخمسة الأولى.

كما عقدت القائمة المشتركة في المدينة اجتماع الانطلاقة، أواخر الأسبوع الماضي، بحضور جماهيري واسع في مقر القائمة في حي "الكراميم"، تولى عرافته مركز القائمة، عبد الرازق إشتيوي، وتكلم خلاله على التوالي المرشح الثاني وعضو البلدية المخضرم، د. رائد غطاس، تلاه مراقب الحسابات وعضو البلدية، حبيب عودة، ثم المربية سوسن حامد، ولميس موسى، والمربي رشدي سلايمة والمرشح الأول وعضو البلدية، د. شكري عواودة.

وطرح جميع المتحدثين تطور بناء القائمة والروح الوحدوية التي تسود عملها، معددين إنجازاتها خاصة في السنتين الأخيرتين.

كما طرحوا تصور القائمة للدورة المقبلة، وأكدوا على أن "الهدف الواقعي هو الحصول على خمسة مقاعد لتكون نتسيريت عيليت مثالا يحتذى به للجماهير العربية عامة وللمدن المختلطة بشكل خاص".

وتضم القائمة 34 مرشحا ومرشحة، وهو العدد الأقصى المسموح تقديمه، يمثلون أوسع الأوساط الحزبية والاجتماعية من السكان العرب في المدينة. وجاء في الأماكن العشرة الأولى كل من: د. شكري عواودة، د. رائد غطاس، حبيب عودة، سوسن حامد، لميس موسى، رشدي سلايمة، رحيق سليمان، قسطا بشارة، عامر عودة، ود. حسام قاسم.

اقرأ/ي أيضًا | القائمة العربية المشتركة في نتسيرت عيليت تعلن أسماء مرشحيها