تأجيل استئناف الدوري المصري من أجل "تكريم المنتخب الوطني"

التأجيل جاء بناء على رغبة رئيس الاتحاد بهدف منح لاعبي المنتخب المصري الفائزين بكأس الامم الافريقية راحة كافية بعد المجهود المتواصل الذي بذلوه مع المنتخب

تأجيل استئناف الدوري المصري من أجل
قال رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عامر حسين، الثلاثاء، إن إستئناف الدوري الممتاز بالبلاد سيتأجل لعدة أيام لمنح الفرصة لتكريم المنتخب الوطني المتوج بلقب كأس الامم الافريقية للمرة الثالثة على التوالي مطلع هذا الاسبوع.

وقال حسين لرويترز ان مباريات الدور الثاني للمسابقة ستنطلق يوم الاحد المقبل بدلا من يوم الخميس. وأضاف: "التأجيل جاء بناء على رغبة رئيس الاتحاد بهدف منح لاعبي المنتخب المصري الفائزين بكأس الامم الافريقية راحة كافية بعد المجهود المتواصل الذي بذلوه مع المنتخب".

وعاد لاعبو وطاقم المنتخب المصري الى القاهرة يوم الاثنين الماضي، حيث استقبله الرئيس حسني مبارك وكرم اللاعبين بمنحهم وسام الرياضة من الطبقة الاولى.

ومن المقرر ان ينطلق الدور الثاني يوم الاحد المقبل باقامة مباريات المرحلة السادسة عشرة اذ سيلتقي الاتحاد مع بتروجيت والاسماعيلي مع المنصورة والجونة مع بترول اسيوط والمصري مع الانتاج الحربي والزمالك مع انبي.

وتستكمل المباريات يوم الاثنين عندما يلعب الاهلي حامل اللقب ومتصدر الترتيب مع غزل المحلة واتحاد الشرطة مع حرس الحدود والجيش مع المقاولون العرب.

ويتصدر الاهلي المسابقة برصيد برصيد 35 نقطة متقدما بفارق ست نقاط على بتروجيت صاحب المركز الثاني.

وأحرزت مصر لقبها السابع في البطولة الافريقية بالفوز على غانا 1- صفر في المباراة النهائية بأنجولا يوم الاحد الماضي.







التعليقات