حزب الله: تقرير لارسن يشكل استحضارا لعناوين إثارة الفتن الداخلية

-

حزب الله: تقرير لارسن يشكل استحضارا لعناوين إثارة الفتن الداخلية

استنكر "حزب الله" بشدة التقرير الأخير الصادر عن ناظر القرار الدولي 1559 تيري رود لارسن وقال إنه يشكل وصاية سافرة على لبنان واستحضارا لعناوين إثارة الفتن الداخلية.

وأضاف الحزب في بيان أصدره مساء الثلاثاء : إنه لا يستغرب لغة التقرير التي تمالئ العدو الصهيوني وتتملق له بعدم إدانة انتهاكاته اليومية للسيادة اللبنانية في حين أنها تكيل الاتهامات للمقاومة كون كاتبها يرتبط عضوياً بدوائر القرار العالمي ذات المصالح الموحدة مع العدو الإسرائيلي.

وأضاف الحزب: إن أسوأ ما ورد في البيان محاولته الفاضحة للتستر على مصادره عند الحديث عن السلاح في لبنان وهي مصادر مشبوهة يجري تجهيلها عمداً كون إسرائيل المصدر الأساسي لمعلومات لارسن وهو ما يطرح مرة بعد أخرى علامات الاستفهام والشبهات حول صدقية المنظمات الدولية التي تعتمد في بياناتها الرسمية معلومات مفبركة ومضللة ومجهلة المصدر مع سبق الإصرار والتصميم.

وقال البيان: إن حزب الله يؤكد للارسن أن المقاومة ليست ميليشيا كما يصفها بيانه الجديد القديم وإنما هي مقاومة اللبنانيين التي تدافع عن الأرض وتردع العدوان مضيفاً أن محاباة لارسن للعدو الإسرائيلي وتغطيته الدائمة على جرائمه واعتداءاته وتجاهل تهديده للأمن في لبنان والمنطقة هو أمر نحيله على ملف متضخم من المواقف للناظر الدولي التي تؤكد التزامه الكامل مصلحة إسرائيل وانحيازه التام لها بما لم يعد يخفى على قريب أو بعيد.

التعليقات