الاحتلال الاميركي يرتكب مجزرة في حفل زفاف عراقي

قوات بوش قصفت حفل زفاف وقتلت 45 عراقيا، وحاولت تبرير الجريمة بادعاء ان قواتها داهمت منزلا في المنطقة وعثرت على اسلحة وجوازات سفر ومعدات اتصال تعود لماتلين اجانب!!

الاحتلال الاميركي يرتكب مجزرة في حفل زفاف عراقي
اكد مسؤولون عراقيون ان قوات الاحتلال الامريكي ارتكبت عصر اليوم الاربعاء مجزرة بشعة حيث قامت طائرة هليكوبتر حربية باطلاق صاروخ على حفل زفاف غربي العراق مسفرة عن استشهاد اكثر من اربعين شخصا كانوا يطلقون النار في الهواء احتفالا بمناسبة زواج ....

ونقلت وكالة " اسوشييتيدبريس " عن المقدم زياد الجبوري نائب مدير شرطة الرمادي قوله إن العدد الاجمالي للقتلى يتراوح بين 42 و45، وان الهجوم وقع عصر الاربعاء في منطقة صحراوية نائية بالقرب من الحدود السورية والاردنية.

وقال المقدم الجبوري إن بين القتلى 15 طفلا وعشر نساء.

من جهتها نفت قوات الاحتلال ان تكون الطائرة اطلقت النار على عرس زاعمة ان اطلاق النار استهدف مقاتلين تم رصدهم بالقرب من الحدود السورية ...!

ونقل عن الناطق باسم قوات الاحتلال الامريكية في العراق، الجنرال مارك كيميت قوله إن الجيش الامريكي " قتل 40 شخصا في هجوم على مقاتلين اجانب مشتبهين بالقرب من بلدة القائم القريبة من الحدود السورية " نافيا صحة ان الطائرة الامريكية استهدفت حفل زفاف.

واصر كيميت على ان القوات المهاجمة تصرفت ضمن التعليمات العسكرية المنطبقة على الجيش الامريكي في العراق. وزعم كيميت ان قوات التحالف تعرضت لاطلاق نار وردت على مصادر النيران بالمثل...

يشار الى ان القيادة الامريكية كانت نفت بداية علمها بالحادث، ولكن مسؤولين في وزارة الدفاع نوهوا لاحقا الى ان القوات الامريكية داهمت منزلا في المنطقة في وقت مبكر من فجر الاربعاء حيث عثرت على اسلحة وجوازات سفر ومعدات اتصال تعود "لماتلين اجانب." ..!

التعليقات