الجيش الأميركي: لدينا اوامر بقتل أو أسر مقتدى الصدر

السلطات الاميركية اوعزت بقتل أو اسر الزعيم الشيعي مقتدى الصدر، الذي يقف وراء الانتفاضة الشعبية العارمة التي يواجهها جيش الاحتلال

الجيش الأميركي: لدينا اوامر بقتل أو أسر مقتدى الصدر
كشف مسؤول في جيش الاحتلال الامريكي، في العراق، اليوم الاثنين، ان السلطات الاميركية اوعزت الى الجيش بقتل أو اسر الزعيم الشيعي مقتدى الصدر، الذي يقف وراء الانتفاضة الشعبية العارمة التي يواجهها جيش الاحتلال والتي تهدده بالتورط في الوحل على غرار ما اصابه بعد عدوانه على فيتنام.

وقال اللفتنانت جنرال ريكاردو سانشيز، قائد القوات الامريكية في العراق، في مؤتمر صحفي عقده، اليوم، عبر دائرة تلفزيونية مغلقة مع المراسلين في الولايات المتحدة ان "مهمة القوات الامريكية هي قتل أو أسر مقتدى الصدر."

وقالت سلطة الاحتلال في العراق ان قاضيا عراقيا اصدر امرا باعتقال الصدر قبل عدة شهور بزعم تورطه في مقتل رجل دين في مدينة النجف العام الماضي. الا ان المؤشرات تؤكد ان امر اعتقال الصدر جاء على خلفية الانتفاضة التي بدأتها جماعته ضد الاحتلال، وامتد لهيبها ليشمل عشرات المدن والبلدات العراقية .

وقال الجنرال جون ابي زيد قائد القيادة المركزية الامريكية في المؤتمر الصحفي نفسه ان هناك امكانية لان تنتهى الانتفاضة من خلال "حل عراقي فريد"! من دون ان يكشف اية تفاصيل اخرى

التعليقات