اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي الفلسطيني في أمريكا تدعو الجالية للمشاركة والدعم

-

اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي الفلسطيني في أمريكا تدعو الجالية للمشاركة والدعم
دعت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي الفلسطيني في الولايات المتحدة الامريكية ، الجالية الفلسطينيه والعربية للمشاركة الفاعلة في عقد المؤتمر الشعبي في الولايات المتحدة الامريكية والبدء في التسجيل للحضور والمساهمة في أعمال المؤتمر " بهدف توحيد كل الجهود الفلسطينيه وتعزيز دور الجالية في الدفاع عن الحقوق الوطنيه المشروعة للشعب الفلسطيني ومواجهة اللوبي الصهيوني وحماية الحقوق المدنية والسياسية للجالية في الولايات المتحدة".

وتضم اللجنة التحضيرية للمؤتمر معظم التيارات والقوى والمؤسسات الفلسطينيه الفاعلة في الساحة الامريكية وبدعم سياسي ومعنوي من عشرات القوى والمؤسسات الشعبية في الشتات ومن داخل الوطن المحتل. كما وتقرر عقد المؤتمر الشعبي في مدينة شيكاغو يوم الثامن من أغسطس من العام 2008 .

ودعت اللجنة التحضيرية في بيانها الاخير "كل الفلسطينيين المقيمين في الولايات المتحدة الامريكية للمشاركة في صنع قرارات وتوجهات المؤتمر الشعبي الفلسطيني والتأثير على وجهة العمل الفلسطيني والعربي للمؤتمر وعلى كافة المستويات . كما شددت اللجنة على اهمية تقديم ما يلزم من دعم مالي وتبرعات مادية مباشرة لضمان تحقيق أهداف المؤتمر على طريق بناء الصوت الفلسطيني الموحد وجالية فلسطينيه وعربية قوية ومؤثرة في صانع القرار السياسي في البيت الابيض" .

واعتبرت اللجنة بأن الاسابيع القادمة سوف تهدف إلى " حشد وتوفير الدعم المالي والسياسي والاعلامي للمؤتمر وضمان أوسع مشاركة فاعلة خاصة من فئة الشباب وإحياءً لدور الطلبة الفلسطينيين في الجامعات والمعاهد الامريكية .

وتضم اللجنة التحضيرية معظم القوى الفاعلة في الساحة الامريكية ومؤسسات العمل الجاليوي الفلسطيني فضلا عن شخصيات فلسطينيه وطنيه بارزة في الحقل الثقافي والاكاديمي والنقابي والفني وغيرها.

يمكن تقديم الدعم المالي المباشر ( تبرعات ) للمؤتمر عن طريق زيارة الموقع الالكتروني للمؤتمر الشعبي الفلسطيني
http://palestineconference.org

التعليقات