بشارة اجتمع مع ميقاتي وسنيورة والحريري ويعزي بقصير وحاوي

د. بشارة يبحث مع المسؤولين اللبنانيين التطورات في المنطقة* ويلقي مساء اليوم محاضرة حول "التعددية والدمقراطية في العالم العربي" في الجامعة الامريكية ببيروت

بشارة اجتمع مع ميقاتي وسنيورة والحريري ويعزي بقصير وحاوي
اجتمع الدكتور عزمي بشارة مساء امس الاثنين مع رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي وبحث معه التطورات السياسية الجارية في المنطقة.

وكان بشارة قد اجتمع صباح امس برئيس الحكومة المكلف فؤاد سنيورة لمدة ساعة ونصف في بيته في بيروت، وقد دار الاجتماع حول ما يواجههه لبنان في هذه المرحلة والقضية الفلسطينية وغيرها من القضايا.

وبعد الاجتماع زار د. بشارة بيت الصحفي والكاتب سمير قصير معزيا كما زار مقر الحزب الشيوعي اللبناني معزيا بأمينه العام السابق جورج حاوي.

وبعد ظهر امس اجتمع د. بشارة بالنائب سعد رفيق الحريري في بيته في القريطم وقد دار الاجتماع حول القضايا التي تواجه لبنان والقضية الفلسطينية والعلاقات السورية اللبنانية وغيرها من القضايا.

هذا وكان قد وصل د. بشارة الى لبنان مساء السبت الماضي، وسيلقي مساء اليوم الثلاثاء محاضرة في الجامعة الأمريكية في بيروت بدعوة من برنامج أنيس مقدسي وذلك الساعة الخامسة بعد الظهر في قاعة عصام فارس. والمحاضرة تحت عنوان: "التعددية والديموقراطية في العالم العربي".

وفي اعقاب ذلك يلتقي د. بشارة مع مثقفين لبنانيين.

كذلك يعقد د. بشارة غدا الاربعاء لقاءات مع الرئيس اللبناني اميل لحود ورئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري وزعيم الحزب الاشتراكي الدمقراطي النائب وليد جنبلاط.

التعليقات