بشارة وطه: السماح للحجاج من الداخل التواجد في الاردن قبل وبعد الحج

النائبان بشارة وطه التقيا برئيس الوزراء الاردني ووزير الداخلية الاردني وتباحثا ايضا في الاوضاع السياسية في اسرائيل والسلطة الفلسطينية

بشارة وطه: السماح للحجاج من الداخل التواجد في الاردن قبل وبعد الحج
استقبل رئيس الحكومة الاردني، فيصل الفايز، اليوم الخميس، النائبين عزمي بشارة وواصل طه في مقر رئاسة الحكومة في عمان للقاء تناول التطورات السياسية الاخيرة والعلاقات بين المواطنين العرب في الداخل والاردن وقضايا الحجاج من المواطنين العرب الذين يؤمون الديار الحجازية للحج عبر الاردن وبوثائق اردنية.

وقد استمر الاجتماع مدة ساعة تم فيها ايضاً تناول الموقف السياسي داخل اسرائيل وتطورات القضية الفلسطينية.

وتابع النائبان بشارة وطه الاجتماع مع وزير الداخلية الاردني، سمير الحباشنة، لمناقشة اوضاع وقضايا الحج وتجمع الحجاج في الشونة وامكانية وصول الحجاج الى الاردن قبل تفويج الحجاج الى الديار الحجازية، كما جرى اتصال هاتفي بحضورهما مع وزير الاوقاف حول الموضوع.

وقد سلم وزير الداخلية للنائب بشارة الرسالة التي ارسلها الى مختلف المؤسسات والمراجع في المملكة وتنص على السماح للحجاج من عرب الداخل التواجد في الاردن قبل اسبوع من موعد الحج وايضاً البقاء هناك بعد العودة من الحج لمن شاء.

وقد استعرض النائبان بشارة وطه في الجلسة القضايا التي تشغل الحجاج ومنها ارتفاع رسوم وثيقة السفر وتبين ان وثائق السفر ارتفعت عموماً في الاردن.

التعليقات