حزب الله ينفي مقتل احد عناصره في مواجهة مع قوة اسرائيلية في مزارع شبعا

في اليوم التالي لمقتل احد الجنود الاسرائيليين في مزارع شبعا، امس، تواصل، صباح اليوم، تبادل النيران بين جيش الاحتلال وقوات حزب الله...

حزب الله ينفي مقتل احد عناصره في مواجهة مع قوة اسرائيلية في مزارع شبعا

نفت منظمة حزب الله اللبنانية ان يكون احد عناصرها قد قتل، صباح اليوم، خلال اشتباك مع جنود الاحتلال الاسرائيلي في مزارع شبعا، على الحدود الاسرئايلية - اللبنانية.


وكانت  الاذاعة الاسرائيلية، قد روجت في نشرة الساعة العاشرة صباحا، نقلا عن مصدر عسكري ان احد عناصر حزب الله قتل خلال  تبادل للنيران مع وحدة غولاني في مزارع شبعا، ثم عادت الاذاعة في النشرة التالية للاخبار وقالت ان الجنود قد قتلوا او أصابوا عنصرا من حزب الله، لكن التنظيم اللبناني نفى ذلك نفيا قاطعا. 

يأتي ذلك في اليوم التالي لمقتل الجندي الاسرائيلي عوزي بيرتس واصابة اربعة من رفاقه، في هجوم شنته قوات حزب الله، امس الاربعاء، على قوة من الجيش الاسرائيلي بعد تجاوزها للخط الازرق في منطقة مزارع شبعا الواقعة على الحدود اللبنانية الاسرائيلية.

وقال حزب الله في بيان له امس ان قواته قوة مشاة اسرائيلية عبرت الخط الازرق متوجهة نحو المناطق اللبنانية وتعرضت لكمين متقدم "للمقاومة الاسلامية" وان اشتباكات اندلعت اثر ذلك استخدمت فيها الاسلحة الالية وان حزب الله انزل خسائر "بجنود العدو".

وكان الجيش الاسرائيلي قد اتهم حزب الله بتصعيد الاوضاع الامنية على الحدود الشمالية لاستعراض قوته بعد الانتخابات اللبناينة .

التعليقات