في بيان عاجل من العراق: الشرطة العراقية تعتقل وتنكل بعشرات اللاجئين الفلسطينيين

قوات الشرطة اجتاحت حي البلديات وقامت باعتقال عدد كبير من الفلسطينيين وضربهم وشتمهم. كما قامت باحتجاز نحو 30 شابا في مقهى وضربهم والدوس على رؤوسهم ..!!

في بيان عاجل من العراق: الشرطة العراقية تعتقل وتنكل بعشرات اللاجئين الفلسطينيين
في بيان عاجل وصلنا عبر شبكة البريد الألكتروني من العاصمة العراقية بغداد، جاء ان عشرات الفلسطينيين تعرضوا، الليلة الماضية، الى التنكيل والاعتقال من قبل الشرطة العراقية في حي البلديات.

وجاء في البيان الذي حمل عنوان "نداء عاجل ونداء واستغاثة" ان قوات من الشرطة العراقية اجتاحت في تمام الساعة 12:001 من منتصف ليلة الأحد / الأثنين 29-30 / 5/ 2005 الحي الفلسطيني في البلديات في بغداد وقامت باعتقال عدد كبير من الفلسطينيين وضربهم وشتمهم. كما قامت الشرطة باحتجاز نحو 30 شابا في مقهى وضربهم والدوس على رؤوسهم ، ولم ينج من الاعتداء والاعتقال حتى الفلسطيني الذي يعمل على توليد الكهرباء للناس.

وقال صاحب البيان ان العتداء كان متواصلا حتى الساعة الثانية فجرا من يوم الاثنين 30/5 / 2005 .

وحذر البيان من كارثة انسانية مقبلة ضد الفلسطينيين في العراق، اذا لم يتحرك العالم لوقفها، قائلا: "لقد قلنا مرارا وتكرارا ان هناك مخططا للاعتداء على الفلسطينيين اللاجئين في العراق وتهجيرهم ، والآن تبين أن المخطط هو القضاء عليهم بالاعتقالات والاعتداءات والاستفزاز وتحشيد الناس ضدهم إعلاميا وجر الناس إلى ارتكاب جرائم ضدهم ".

التعليقات