مقتل 11 عراقيا وثلاثة من جنود الاحتلال الامريكي في العراق

-

مقتل 11 عراقيا وثلاثة من جنود الاحتلال الامريكي في العراق
قالت الشرطة وشهود ان عشرة اشخاص على الاقل قتلوا واصيب 30 بعد ان صدم مهاجم انتحاري بسيارته حافلة تقل موظفين في وزارة النفط العراقية بالقرب من اكاديمية للشرطة.

وفي وقت سابق قتل ثلاثة من جنود الاحتلال الأمريكي في هجومين منفصلين في جنوب شرق وغرب العاصمة العراقية. وقال بيان صدر عن جيش الاحتلال الامريكي "مات جنديان امريكيان حينما اصطدمت عربتهما بشحنة متفجرة بدائية الصنع في وقت مبكر من يوم 26 سبتمبر (ايلول) في غرب بغداد." وقتل جندي أمريكي ثالث حينما اصطدمت عربته بقنبلة على جانب الطريق على بعد 80 كيلومترا جنوب شرقي بغداد.

وفي بعقوبة قتل مسؤول محلي برصاص مسلحين في حي الهاشمية في غرب بعقوبة على بعد 65 كيلومترا شمالي بغداد. وقال مصدر من الشرطة إن رعد حسين كان في متجره حينما هوجم.

وقال مسؤول نفطي إن مقاتلين فجروا نقطة اتصال على خط انابيب عراقي لتصدير النفط إلى تركيا واحتجزوا لفترة قصيرة تسعة من العاملين في المجمع في مدينة كركوك على بعد 250 كيلومترا شمالي بغداد.

وخطف مسلحون مجهولون مصريا في بغداد . وقالت الشرطة إن الرجل كان يستقل سيارة بي.ام.دبليو سوداء مع صديق عراقي حين فتح مسلحون النار واصطحبوا المصري بعيدا وتركوا العراقي

التعليقات