مقتل لبناني وإصابة آخر في اشتباكات مع جنود إسرائيليين..

اللبنانيان أصيبا بنيران الجنود الإسرائيليين وهما على الأراضي اللبنانية، وتم نقلهما إلى مستشفى في مرجعيون، حيث توفي أحدهما متأثرا بجراحه..

مقتل لبناني وإصابة آخر في اشتباكات مع جنود إسرائيليين..
قالت مصادر إسرائيلية إن جنود الجيش الإسرائيلي أطلقوا مساء أمس، الأحد، النار باتجاه ثلاثة "مسلحين"، بذريعة أنهم حاولوا اجتياز الحدود في منطقة قرية الغجر على الحدود الشمالية.

وقالت إن أحد المسلحين قد قتل وأصيب آخر، ولم تقع إصابات في صفوف الجنود الإسرائيليين.

وبحسب التقارير الإسرائيلية فإن الحادث قد وقع في الساعة 18:40، حيث ادعى الجيش الإسرائيلي أنه عاين 3 مشبوهين يسيرون على طول الحدود، وأنه في نهاية متابعتهم قام الجنود بإطلاق النار عليهم.

ونقلت "يديعوت أحرونوت" أن الجيش قد أكد بأن الحادث قد وقع على الأراضي اللبنانية، وأن هناك تعاونا مع القوات الدولية ولاحقا مع الجيش اللبناني، حيث تم اعتقال ثلاثتهم.

وادعت "هآرتس" أن "المسلحين هم من مهربي المخدرات الذين ينشطون في قرية الغجر"، التي يقع نصفها في الجانب اللبناني، والنصف الثاني تحت السيطرة الإسرائيلية.

وقالت وكالات الأنباء إن تبادلا لإطلاق النار قد وقع، وأفادت التقارير الأولية أن لبنانيين قد أصيبا، ثم ما لبثت أن أكدت وفاة أحدهما.

كما جاء أن المصابين اللبنانيين قد أصيبا بنيران الجيش الإسرائيلي بينما كان على الأراضي اللبنانية، وتم نقلهما إلى مستشفى في مرجعيون، حيث توفي أحدهما متأثرا بجراحه.

وعلى الفور باشرت قوات تابعة للجيش اللبناني وقوات إسبانية تابعة للقوات الدولية (اليونيفيل) بتسيير دوريات في المكان.

التعليقات