شباب العودة ينظمون اعتصاما في القنيطرة

"الشباب رفضوا أمس العودة إلى المدن السورية مصرين على البقاء في القنيطرة وفاءاً لدماء الشهداء الذين سقطوا أمس وحتى يعودون الى قراهم التي يرونها بأعينهم يحتلها الصهاينة"

شباب العودة ينظمون اعتصاما في القنيطرة
ينفذ أكثر من 200 شاب سوري وفلسطيني اعتصاماً في مدينة القنيطرة وعلى مشارف خط وقف إطلاق النار في الجولان السوري المحتل رافضين العودة حتى يعودون إلى قراهم ومدنهم المحتلة .

وقالت مصادر مقربة من الشاب المعتصمين ليونايتد برس انترناشونال "ان الشباب رفضوا أمس العودة إلى المدن السورية مصرين على البقاء في القنيطرة وفاءاً لدماء الشهداء الذين سقطوا أمس وحتى يعودون الى قراهم التي يرونها بأعينهم يحتلها الصهاينة".

وأضافت المصادر "أن بعض الجهات العامة والخاصة في سورية سوف تقوم بتأمين احتياجاتهم من خيام وطعام مياه ودواء حتى تتحقق أهدافهم".

وأكدت المصادر ان "الاعتصام اقتصر فقط على مدينة القنيطرة ولم يشهد موقع عين التينة المواجه لقرية مجدل شمس التي شهدت أمس قتلى وعشرات الجرحى أي تواجد اليوم".

وكانت مواجهات أمس التي شهدها خط وقف إطلاق النار في الجولان المحتل بمناسبة ذكره حرب 5 حزيران/يونيو استشهد فيها 23 وأصيب أكثر من 447 بينهم 361 بطلقات نارية.

التعليقات