سورية: مظاهرات حاشدة دعما لبرنامج الإصلاح

خرجت في عدد من المدن السورية اليوم، الثلاثاء، مسيرات حاشدة دعت إليها فعاليات أهلية وشبابية وشعبية دعما للإصلاح الذي يقوده الرئيس السوري بشار الأسد، وأعلنه خلال خطابه أمس على مدرج جامعة دمشق

سورية: مظاهرات حاشدة دعما لبرنامج الإصلاح

خرجت في عدد من المدن السورية اليوم، الثلاثاء، مسيرات حاشدة دعت إليها فعاليات أهلية وشبابية وشعبية دعما للإصلاح الذي يقوده الرئيس السوري بشار الأسد، وأعلنه خلال خطابه أمس على مدرج جامعة دمشق.

ورفع المحتشدون في ساحات المحافظات بدءا من درعا في الجنوب مرورا بدمشق وحلب وصولا إلى أقصى الشمال الشرقي في الحسكة، العلم السوري وصور الرئيس بشار الأسد، مرددين هتافات تؤكد "دعمهم لعملية الإصلاح الشامل التي أطلقتها القيادة السورية مؤخراً في مختلف مناحي الحياة".

ونقل التلفزيون السوري صوراً للمسيرات التي وصفها بـ"المليونية" من درعا وحلب وحماه ودمشق واللاذقية والرقة وغيرها من المحافظات السورية.

وغصت ساحة الأمويين في وسط العاصمة دمشق بمئات الآلاف وهم يحملون الأعلام وصور الرئيس الأسد وتم إطلاق لافتة كبيرة تحملها مئات البولاين الملونة بالوان العلم و السوري كتب عليها "المؤامرة فشلت.. سورية بخير".

وأكد عدد من المشاركين في المسيرة لـ"يونايتد برس انترناشونال" وقوفهم إلى جانب رئيسهم وتصديهم لـ"المؤامرة" التي تحاك ضد بلدهم.

التعليقات