البحرية السورية تجري مناورات تتضمن اطلاق صواريخ

نقلت صحيفة "معاريف" في موقعها على الشبكة اليوم الاحد عن وكالة الانباء السورية الرسمية "سانا"، عن قيام قوات البحرية السورية بمناورات واسعة في اطارالمناورات العامة التي تجريها القوات المسلحة السورية.

البحرية السورية تجري مناورات تتضمن اطلاق صواريخ

نقلت  صحيفة "معاريف" في موقعها على الشبكة اليوم الاحد عن وكالة الانباء السورية الرسمية "سانا"، عن قيام  قوات البحرية السورية بمناورات واسعة في اطارالمناورات العامة التي تجريها القوات المسلحة السورية.


وأوردت "سانا" ان  البحرية السورية بدأت في هذا الاطار أمس بتنفيذ مشروع عملياتي بالذخيرة الحية شاركت فيه الصواريخ البحرية والساحلية والحوامات البحرية والزوارق الصاروخية في مناورة تحاكي ظروف التصدي لهجوم بحري معادٍ مفاجئ.


وتمكنت القوات البحرية المشاركة في المشروع من صد الهجوم بنجاح وإصابة الأهداف المفترضة بدقة عالية تؤكد مدى الكفاءة التي يتمتع بها رجال جيشنا العقائدي البطل وقدرتهم على استخدام السلاح الحديث والمتطور.


وحضر المشروع العماد داود عبد الله راجحة نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع يرافقه عدد من كبار ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.


وأثنى العماد راجحة على التحضير الجيد للمشروع والأداء المميز الذي أظهر المستوى العالي للتدريب القتالي في قواتنا البحرية وقدرتها على الدفاع عن شواطئنا في مواجهة أي عدوان قد يفكر به أعداء الوطن والأمة.
 

التعليقات