قتلى في سلسلة تفجيرات انتحارية تضرب العراق

قتل 6 عراقيين على الأقل وجرح 15 آخرون عندما هاجم 8 انتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة مبنى المجلس المحلي ومبنى مديرية الشرطة في بلدة راوة غربي مدينة الرمادي في محافظة الأنبار، حسب مسؤولين عراقيين. والقتلى هم ثلاثة أعضاء في المجلس المحلي وثلاثة أفراد شرطة.

قتلى في سلسلة تفجيرات انتحارية تضرب العراق

قَتل 6 عراقيين على الأقل وجرح 15 آخرون عندما هاجم 8 انتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة مبنى المجلس المحلي ومبنى مديرية الشرطة في بلدة راوة غربي مدينة الرمادي في محافظة الأنبار، حسب مسؤولين. والقتلى هم ثلاثة أعضاء في المجلس المحلي وثلاثة أفراد شرطة.

وهاجم انتحاريان كانا يمشيان وانتحاري كان يستقل عربة محملة بالمتفجرات مقر الأمن في البلدة في حين هاجم انتحاري آخر كان يقود سيارة نقطة تفتيش عسكرية عند مدخل البلدة.

وكذلك، هاجم ثلاثة انتحاريين كانوا يمشون وانتحاري كان يستقل عربة مقر المجلس المحلي حينما كان مسؤولون محليون يعقدون اجتماعا آنذاك.
ومن جهة أخرى، فجر انتحاري آخر نفسه بالقرب من منزل ضابط شرطة رفيع في مدينة سامراء بشمالي العراق، ما أدى إلى مقتل 6 من أقارب الضابط على الأقل حسب وكالة رويترز.

وكان الضابط المستهدف خارج المنزل حين حدوث التفجير الانتحاري، لكن معظم القتلى والجرحى كانوا من أقاربه، حسب الشرطة. ولم تتبن أي جهة مسؤولية التفجير، لكن تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين استهدف مرارا أفراد أمن وموظفين في الحكومة العراقية.


وأسقط مسلحون ثلاث مروحيات تابعة للحكومة العراقية خلال الأسابيع الماضية في محافظة صلاح الدين المجاورة.

التعليقات