باسم يوسف يعود مع mbc ويقول اخشى ان يكره الشعب الجيش كما كره الدين بسبب الاخوان

واوضح انه عرض على قناة "MBC" شروطه ووافقوا عليها ووصف إدارة القناة بأنها متفهمة. واشار الى ان القناة تبث من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، متمنيا ان لا يحدث أي نوع من العواقب والضغوط،

باسم يوسف يعود مع mbc ويقول اخشى ان يكره الشعب الجيش كما كره الدين بسبب الاخوان

أكد الإعلامي الساخر باسم يوسف انضمامه لمجموعة "إم بي سي"، موضحا ان أول حلقة من برنامجه الشهير "البرنامج" ستعرض يوم الجمعة في السابع من الشهر الجاري على قناة "MBC مصر".

واوضح انه عرض على قناة "MBC" شروطه ووافقوا عليها ووصف إدارة القناة بأنها متفهمة.

واشار الى ان القناة تبث من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، متمنيا ان لا يحدث أي نوع من العواقب والضغوط، قائلا "إذا تم منع حلقة ما سأرى لماذا تم منعها ثم أقرر وأتمنى ألا يتم منع أي حلقة، ولدي حسن نية مع "أم بي سي" كما كانت موجودة مع قناة "السي بي سي".

وعن ترشح المشير عبدالفتاح السيسي للرئاسة في مصر قال يوسف خلال حواره مع الاعلامي عمرو الليثي في برنامج "بوضوح" على قناة "الحياة المصرية" "أرفض ترشح السيسي للرئاسة لانه قائد الجيش، ومصر تحتاجه أكثر كقائد للجيش، والجيش يجب ألا يدخلوا في السياسة، لان من سينافس السيسي في الانتخابات الرئاسية سيكون منافساً للجيش ووزارة الدفاع، وبالتالي لا أحد يستطيع المنافسة، وأخشى أن يكره الشعب الجيش بسبب السيسي إذا لم يحقق أحلامهم، كما كرهوا الدين بسبب الإخوان".

التعليقات