السعودية تصد هجوما للحوثيين على حدودها وتؤكد مقتل عشرات

وشن طيران التحالف غارات استهدفت مواقع تابعة للحوثيين في خور مكسر ودار سعدة أكبر المناطق في محافظة عدن، لمساعدة القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي لاستعادة بعض المحاورالتي فقدتها وسيطرت عليها جماعة الحوثي وأنصارها

السعودية تصد هجوما للحوثيين على حدودها وتؤكد مقتل عشرات

أعلنت السعودية اليوم الخميس أنها قتلت عشرات المتمردين الحوثيين الذين قدموا من اليمن بعدما صدت أول هجوم واسع النطاق ضدها يشنه هؤلاء المتمردون منذ استهدافهم بحملة جوية تقودها الرياض.

وقالت وزارة الدفاع في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية إنه "في عملية نوعية، قامت القوات البرية اليوم بصد هجوم قامت به مجموعات من الميليشيا الحوثية ومن يساندها من الألوية المتمردة على الشرعية، على حدودنا الجنوبية بقطاع نجران".

وشن طيران التحالف غارات استهدفت مواقع تابعة للحوثيين في خور مكسر ودار سعدة أكبر المناطق في محافظة عدن، لمساعدة القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي لاستعادة بعض المحاورالتي فقدتها وسيطرت عليها جماعة الحوثي وأنصارها.

ونقلت وكالة فرانس برس عن مسؤول القطاع الصحي بخور مكسر، أن 8 أشخاص قتلوا في معارك جرت في شوارع عدن، بينهم 5 من قوات اللجان الشعبية و3 مدنيين.

وذكرت مصادر أن اللجان الشعبية سيطرت على محاور واسعة في مدينة عدن بعد معارك وقتال شوارع بينها وبين جماعة الحوثي.

وقالت ذات المصادر إن 13 حوثيا قتلوا بينهم قيادي خلال هذه المواجهات، وحاصرت اللجان حاليا الحوثيين داخل مطار عدن، كما طوقت معسكر بدر من جميع الجهات وسيطرت على برج الإشارة فيه.

التعليقات