الأردن يتعهد بـ "التصدي للإرهاب" عقب هجوم دامٍ

أكد الملك الأردنيّ، عبد الله الثاني، الثلاثاء، عقب مقتل ستة عسكريين وجرح 14 في اعتداء على موقع للجيش على الحدود مع سورية، أن بلاده ستضرب "بيد من حديد" كل من يعتدي أو يحاول المس بأمنها.

الأردن يتعهد بـ "التصدي للإرهاب" عقب هجوم دامٍ

عبد الله خلال جولة سابقة (رويترز)

أكد الملك الأردنيّ، عبد الله الثاني، الثلاثاء، عقب مقتل ستة عسكريين وجرح 14 في اعتداء على موقع للجيش على الحدود مع سورية، أن بلاده ستضرب 'بيد من حديد' كل من يعتدي أو يحاول المس بأمنها.

وقال الملك، وهو القائد الأعلى للجيش، خلال زيارته للقيادة العامة للقوات المسلحة إن 'الأردن سيضرب بيد من حديد كل من يعتدي أو يحاول المساس بأمنه وحدوده'.

وأكد أن 'الوطن قوي دائمًا بعزيمة بواسل قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية'، بحسب بيان صادر عن الديوان الملكي.

وأضاف، خلال اجتماعه مع مسؤولين مدنيين وعسكريين وأمنيين، 'لن تزيدنا مثل هذه الأعمال الإرهابية البشعة إلا إصرارًا على الاستمرار في التصدي للإرهاب ومحاربة عصاباته، والتي طالت يدها الغادرة والآثمة من يسهرون على أمن الوطن وحدوده'.

وأكد الملك أن 'الأردن سيواصل دوره في التصدي لعصابات الإجرام، ومحاربة أفكارها الظلامية الهدامة والدفاع عن صورة الإسلام ومبادئه السمحة'.

اقرأ/ي أيضًا| الأردن: مقتل 5 في هجوم على مقر المخابرات

واستهدف هجوم بسيارة مفخخة، فجر الثلاثاء، موقعًا عسكريًا أردنيا يقدم الخدمات للاجئين السوريين في منطقة الركبان، أقصى شمال شرق المملكة، قرب الحدود السورية، ما أسفر عن مقتل ستة عناصر وإصابة 14 آخرين بجروح.

التعليقات