مقتل جندي سعودي بهجوم شنه الحوثيون

ارتفع عدد قتلى السعودية عند الشريط الحدودي إلى 49 عسكريًا، سقطوا منذ 10 أيار/مايو الماضي، وسط تصعيد عسكري غير مسبوق من الجانبين

مقتل جندي سعودي بهجوم شنه الحوثيون

(أ.ف.ب.)

أعلنت السعودية، فجر اليوم الأحد، مقتل جندي في معارك مع مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثي)، عند حدودها الجنوبية مع اليمن، أكثر جبهات الحرب استنزافا.

وذكرت الوكالة السعودية الرسمية (واس) أن "الجندي أول علي بن أحمد هروبي، أحد منسوبي القوات المسلحة، استشهد أثناء أداء واجب الدفاع عن الوطن"، في إشارة للحدود الجنوبية مع اليمن والتي تشهد معارك مع الحوثيين منذ أكثر من عامين.

ولم تتطرق الوكالة إلى ظروف مقتل الجندي هروبي، لكن القوات السعودية صدت خلال اليومين الماضيين هجمات مكثفة للحوثيين قبالة نجران وجازان وعسير.

بإعلان اليوم يرتفع عدد قتلى السعودية عند الشريط الحدودي إلى 49 عسكريًا، سقطوا منذ 10 أيار/مايو الماضي، وسط تصعيد عسكري غير مسبوق من الجانبين.

ويشهد الشريط الحدودي تصعيدا كبيرا، حيث كثف الحوثيون من هجماتهم الصاروخية على الأراضي السعودية، وأعلنوا تقدمهم في مواقع عسكرية داخل المملكة.

وفي المقابل يواصل طيران التحالف العربي بقيادة السعودية شن عشرات الغارات عند المناطق الحدودية مستهدفًا مواقع الحوثيين وقوات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح الداعمة لهم.

التعليقات