حزب الله ينعى 5 مقاتلين وقصف إسرائيليّ في جنوب لبنان

تواصل القصف المتبادل بين "حزب الله" والجيش الإسرائيلي على مناطق وبلدات قرب الحدود؛ واستشهد 4 أشخاص في غارتين على منزلين فيما نجا مسؤول من "حزب الله" بقصف مركبة في بنت جبيل.

حزب الله ينعى 5 مقاتلين وقصف إسرائيليّ في جنوب لبنان

غارة إسرائيلية على أطراف بلدة في جنوب لبنان

استشهد 4 أشخاص في غارتين إسرائيليتين على منزلين في طيرحرفا ومارون الراس، فيما نجا مسؤول وقتل 5 عناصر من "حزب الله" من جراء تجدد القصف الإسرائيلي، الإثنين، في جنوب لبنان؛ وذلك في وقت يتواصل القصف المتبادل بين الجيش الإسرائيلي و"حزب الله" تجاه مواقع حدودية وأخرى بالقرب منها.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وأعلن "حزب الله" استهداف عدة مواقع عسكرية إسرائيلية وتحقيق إصابات فيها، فيما أقر الجيش الإسرائيلي بقصف مركبة استقلها عناصر لـ"حزب الله" في مارون الراس ومهاجمة عدة مواقع في جنوب لبنان.

وطال قصف الاحتلال اليوم بلدات ومناطق بينها الخيام وطيرحرفا ومارون الراس والعويضة والعديسة، فيما أطلق طوال الليلة الماضية وحتى فجر اليوم القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق وسط تحليق الطيران الاستطلاعي فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل وبكثافة غير اعتيادية، كما سجل تحليق للطيران الحربي صباحا فوق هذه المناطق؛ حسبما أوردت الوكالة اللبنانية.

وفي السياق، أعلن "حزب الله" تنفيذ 1013 عملية ضد مواقع إسرائيلية وتجمعات للجيش الإسرائيلي خلال 127 يوما منذ 8 تشرين الأول/ أكتوبر ولغاية 11 شباط/ فبراير الجاري.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات