قصف إسرائيلي جنوبي لبنان وحزب الله يستهدف مواقع للاحتلال

يأتي ذلك فيما يتواصل تبادل القصف بشكل يومي بين "حزب الله" وإسرائيل منذ الثامن من تشرين الأول/ أكتوبر 2023؛ وفي الأمس أعلن الأول تنفيذ 8 عمليات استهدفت مواقع وانتشار الجيش الإسرائيلي عند الحدود.

قصف إسرائيلي جنوبي لبنان وحزب الله يستهدف مواقع للاحتلال

(Gettyimages)

هاجم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، أهدافا تابعة لحزب الله في بلدات بقضاء مرجعيون في محافظة النبطية جنوبي لبنان، فيما أعلن حزب الله تنفيذ عمليات استهدف من خلالها قوات ومواقع عسكرية للاحتلال في المنطقة الحدودية.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وقال الجيش الإسرائيلي إن طائراته المقاتلة هاجمت مجموعة من المقاتلين بعد رصدهك يدخلون إلى مبنى عسكري تابع لحزب الله في منطقة ميس الجبل، كما أعلن مهاجمة "مبنى عسكري يستخدمه حزب الله في منطقة العديسة".

ودوّت صافرات الإنذار في مواقع لجيش الاحتلال الإسرائيلي في الجليل الأعلى إثر الاشتباه بتسلل طائرة مسيّرة من لبنان وإطلاق قذائف صاروخية من الجنوب اللبناني، فيما هاجم جيش الاحتلال "مواقع مراقبة لحزب الله في منطقة كفركلا".

يأتي ذلك فيما يتواصل تبادل القصف بشكل يومي بين حزب الله وإسرائيل منذ الثامن من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي؛ وفي الأمس أعلن الأول تنفيذ 8 عمليات استهدفت مواقع وانتشار الجيش الإسرائيلي عند الحدود.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات