السعودية: الضربة الجوية دمرت دفاعات الحوثيين الجوية بالكامل

قالت السعودية إن الضربة الجوية الأولى على معاقل "الحوثيين" في اليمن، أسفرت عن تدمير الدفاعات الجوية "الحوثية" بالكامل وقاعدة "الديلمي" وبطاريات صواريخ "سام" وأربع طائرات حربية.

السعودية: الضربة الجوية دمرت دفاعات الحوثيين الجوية بالكامل

قالت السعودية إن الضربة الجوية الأولى على معاقل 'الحوثيين' في اليمن، أسفرت عن تدمير الدفاعات الجوية 'الحوثية' بالكامل وقاعدة 'الديلمي' وبطاريات صواريخ 'سام' وأربع طائرات حربية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية ان وزير الدفاع السعودي، محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وصل يوم أمس إلى مركز عمليات القوات الجوية لقيادة عملية 'عاصفة الحزم' التي انطلقت عملياتها بأمر من  الملك سلمان بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، في تمام الساعة 12 من منتصف الليل.

وقالت الوكالة ان وزير الدفاع' أشرف على الضربة الجوية الأولى على معاقل الحوثيين في اليمن، والتي نتج عنها تدمير الدفاعات الجوية الحوثية بالكامل وقاعدة الديلمي وبطاريات صواريخ سام وأربع طائرات حربية، دون أي خسائر في القوات الجوية السعودية'.

وأضافت أن وزير الدفاع استقبل في مركز العمليات ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي، الأمير محمد بن نايف، موضحة أن ولي ولي العهد اطلع من وزير الدفاع على تفاصيل الخطط والعمليات العسكرية وذلك قبل انطلاق الطائرات السعودية مباشرة.

التعليقات