اليمن يشهد قصفًا على العاصمة صنعاء واغتيال ضابط أمن

اغتال مسلّحون مجهولون، اليوم الثّلاثاء، ضابط أمن بمحافظة عدن جنوبي اليمن. وقالت مصادر محليّة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إنّ مسلّحين مجهولين أطلقوا وابلاً من النّار على أمين شايف، ضابط أمن تحرّيات في مطار عدن الدّوليّ.

اليمن يشهد قصفًا على العاصمة صنعاء واغتيال ضابط أمن

صورة توضيحية

اغتال مسلّحون مجهولون، اليوم الثّلاثاء، ضابط أمن بمحافظة عدن جنوبي اليمن. وقالت مصادر محليّة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إنّ مسلّحين مجهولين أطلقوا وابلاً من النّار على أمين شايف، ضابط أمن تحرّيات في مطار عدن الدّوليّ أثناء تواجده بمديريّة المنصورة وسط عدن، وأردوه قتيلاً.

وذكرت المصادر أنّ المسلّحين لاذوا بالفرار عقب تنفيذ العمليّة مباشرة. ولم تعلن أيّ جهة مسؤوليّتها عن العمليّة حتى الآن.

وتعتبر هذه العمليّة ثاني عملية اغتيال تستهدف ضباطًا في مطار عدن الدّوليّ، حيث اغتال مجهولون الأحد الماضي عقيد المخابرات بأمن مطار عدن عبدالله الناخبي.

ونفّذت تلك العمليّات بالرّغم من استمرار حظر التّجول الذي فرضته اللجنة الأمنيّة، من السّاعة الثّامنة مساءً حتّى الخامسة صباحًا، منذ مطلع الشّهر الجاري، نتيجة الاختلالات الأمنيّة التي شهدتها المحافظة خلال الأشهر الماضية.

في سياق آخر، ذكرت مصادر محليّة وشهود عيان إنّ غارات جويّة شنّتها مقاتلات التّحالف العربي، استهدفت صباح اليوم أحد المخازن التّابعة لشركة الّتبغ والكبريت بمنطقة حدة بالعاصمة صنعاء.

التعليقات