تونس: إرهابيون يحاولون اقتحام ثكنة عسكرية في بن قردان

​ذكرت مصادر محلية وإعلامية في تونس، اليوم الإثنين، أن إرهابيين شنوا هجومًا مسلحًا على ثكنة عسكرية في منطقة الأمن الوطني في مدينة بنقردان، الواقعة جنوب البلاد قرب الحدود مع ليبيا، وحاولوا اقتحامها.

تونس: إرهابيون يحاولون اقتحام ثكنة عسكرية في بن قردان

جنود تونسيون في بنقردان (أ.ف.ب)

ذكرت مصادر محلية وإعلامية في تونس، اليوم الإثنين، أن إرهابيين شنوا هجومًا مسلحًا على ثكنة عسكرية في منطقة الأمن الوطني في مدينة بنقردان، الواقعة جنوب البلاد قرب الحدود مع ليبيا، وحاولوا اقتحامها.

ووفقًا لموقع إذاعة 'موزاييك إف إم' فإن إطلاق النار يسمع دون انقطاع منذ فجر اليوم. وتشير الأنباء عن سقوط خمسة قتلى حتى الآن.

ووفق شهود عيان، قالوا إنهم سمعوا تبادلاً لإطلاق النار في كل من الثكنة العسكرية في جهة 'جلال' (تبعد قرابة 4 كيلومترات عن مركز مدينة بنقردان)، وعلى منطقة الحرس الوطني في نفس المدينة (تقع في المركز)، وفي مناطق أخرى.

وتشهد مدينة بنقردان تعزيزات أمنية مشددة وتحليقا للطائرات العسكرية. ولم يصدر إلى حد الآن أي بلاغ عن المصادر الرسمية حول الهجوم. وكانت قوات الجيش والأمن التونسية، أعلنت مساء الأربعاء الماضي، 'مقتل 5 إرهابيين، ومصادرة أسلحة في منطقة بنقردان، جنوبي البلاد، على الحدود مع ليبيا'.

التعليقات