الجالية الفلسطينية في النرويج تنتخب هيئة ادارية جديدة

الجالية الفلسطينية في النرويج تنتخب هيئة ادارية جديدة
عقدت الجمعية العمومية للجالية الفلسطينية في النرويج مؤتمرها السنوي يوم 18 ابريل 2004 و بعد ان قدمت الهيئة الادارية السابقة تقاريرها وتقدمت باستقالتها، واصل المؤتمرون اعمالهم وتم انتخاب هيئة ادارية جديدة للجالية مؤلفة من 5 أعضاء عاملين بالإضافة لعضوين احتياطيين. وقد انتخب الاخوة التالية أسماءهم: اشرف الخضراء ،سليم الحاج حسن،علي النجار،فؤاد تمراز و نضال حمد بالاضافة للاحتياطيين فراس نبهاني و يوسف ابو التقالة.

واوضحت الهيئة الادارية الجديدة للجالية الفلسطينية في تصريح صحفي ارسلت نسخة منه الى "عرب48" أنها عقدت اجتماعها الاول قبل بضعة ايام بحضور كافة أعضائها العاملين وانتخبت رئيسها ثم وزعت مهام اعضاء الهيئة الادارية، على النحو التالي :

نضال حمد : رئيسا و سليم الحاج حسن ، سكرتير
الشئون الخارجية والاعلام : فؤاد تمراز ، اشرف الخضراء
الشئون الداخلية : سليم الحاج حسن ، علي النجار
الشئون الثقافية والنشاطات : علي النجار ، فؤاد تمراز
الشئون المالية : اشرف الخضراء ، نضال حمد
واعربت اللجنة عن شكرها لابناء الجالية على الثقة التي منحوها لها، موضحة بانها تعي حجم المسئولية الملقاة على عاتقها، وسوف تحرص من خلال العمل سويا على تحقيق برنامج عمل طموح لخدمة الجالية .

وقالت انه "بمشاركة ابناء الجالية ومساعدتهم جميعا تستطيع اللجنة الجديدة تحقيق العمل بشكل كامل ومتكامل، وشددت على ضرورة ان يتذكر ابناء الجالية الفلسطينية ان المسئولية جماعية والعمل جماعي والاهداف واحدة وللجميع، وعندما تعي الجالية حجم وثقل المهمة المنتظرة ستتمكن من ان تكون يدا واحدة كالبنيان المرصوص من اجل تحقيق الاهداف في بناء جالية فلسطينية "تليق بانتمائنا لشعبنا الفلسطيني العريق".
واكدت انه بالرغم من الابتعاد عن ارض الوطن فان ابناء الجالية سيبقون امتدادا لشعبهم في الوطن المحتل ومخيمات الشتات، وجزءا اصيلا من التعددية الفلسطينية التي تجتمع لأجل فلسطين ونصرة القضية الفلسطينية العادلة.

التعليقات