نجاد: الصدام مع أميركا ليس حتمياً لوجود عقلاء في إدارة واشنطن

وردا على سؤال حول ما إذا كان يعتقد ان الولايات المتحدة وإيران على «طريق صدام» حتمي نحو مواجهة عسكرية رد نجاد بالقول «لا أعتقد ذلك. أعتقد ان هناك بعض الأشخاص في الادارة الأميركية يريدون أن يحــدث ذلــك لكني أعتــقد ان هناك عقــلاء في الادارة الأميركــية يعرفون أن عليــهم عدم القــيام بهذا.» وقال نجاد إنه «يتعين على الولايات المتحدة أن تدرك كيفية التعاون مع إيران بدلا من العمل ضدها»

نجاد: الصدام مع أميركا ليس حتمياً لوجود عقلاء في إدارة واشنطن

قال الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد أمس، ان المؤامرة المزعومة لقتل السفير السعودي في الولايات المتحدة اختلقتها واشنطن لإحداث شقاق بين طهران والرياض وصرف الانتباه عن المشكلات الاقتصادية الأميركية، مستبعدا توجه الامور نحو الصدام مع أميركا لوجود «عقلاء» في الإدارة الأميركية. وأضاف نجاد في مقابلة مع قناة «الجزيرة» « باتهام إيران لن يتمكنوا من إنجاز أي شيء». 


وردا على سؤال حول ما إذا كان يعتقد ان الولايات المتحدة وإيران على «طريق صدام» حتمي نحو مواجهة عسكرية رد نجاد بالقول «لا أعتقد ذلك. أعتقد ان هناك بعض الأشخاص في الادارة الأميركية يريدون أن يحــدث ذلــك لكني أعتــقد ان هناك عقــلاء في الادارة الأميركــية يعرفون أن عليــهم عدم القــيام بهذا.» 


وقال نجاد إنه «يتعين على الولايات المتحدة أن تدرك كيفية التعاون مع إيران بدلا من العمل ضدها»

التعليقات