احتلال السفارة اللبنانية في باريس بغية تحرير الأسير جورج عبدالله

وأثناء مقابلتهم القنصل اللبناني خاطبوه منددين بتقصير السفارة اللبنانية تجاه قضية مواطنها الأسير اللبناني جورج عبدالله. واستغربوا كيف أن ظلم السلطات الفرنسية يتضافر بإهمال السلطات اللبنانية لمواطنها المعتقل في فرنسا منذ أكثر من سبعة وعشرين عاماً بينما يحق له بالحرية منذ العام 1999. يكفي استهتاراً!

احتلال السفارة اللبنانية في باريس بغية تحرير الأسير جورج عبدالله

في سياق "الحملة الدولة للإفراج عن الأسير جورج إبراهيم عبدالله" تم احتلال الشعبة القنصلية في سفارة لبنان في باريس لمدة ساعة يوم الخميس في الرابع والعشرين من هذا الشهر. ورفع المعتصمون يافطة ووزعوا قصاصات من الشعارات وهم يرددون هتافات منادية بإطلاق سراح الأسير جورج عبدالله.

وأثناء مقابلتهم القنصل اللبناني خاطبوه منددين بتقصير السفارة اللبنانية تجاه قضية مواطنها الأسير اللبناني جورج عبدالله. واستغربوا كيف أن ظلم السلطات الفرنسية يتضافر بإهمال السلطات اللبنانية لمواطنها المعتقل في فرنسا منذ أكثر من سبعة وعشرين عاماً بينما يحق له بالحرية منذ العام 1999. 

وعلى إثر ذلك تعهد القنصل مرة ثانية بمتابعة ملف جورج عبدالله. وبعث برسالة رسمية إلى محكمة الاستئناف في باريس بأن السلطات اللبنانية مستعدة لاستقبال جورج عبدالله.

التعليقات