الحرس الثوري يبدأ مناورات برية في جنوب إيران

يو بي أي) -- أعلن قائد القوة البرية للحرس الثوري الإيراني اليوم السبت عن بدء مناورات "مدافعي الولاية" في جنوب البلاد. ونقلت وكالة "مهر" للأنباء عن العميد محمد باكبور قوله إن "هذه المناورات هي من ضمن المناورات التخصصية للقوات البرية لحرس الثورة". وأوضح باكبور أن القوة البرية لحرس الثورة الإسلامية نفذت قبل شهر مناورات لوحدات الدروع باسم "شهداء الوحدة" في شرق البلاد، والآن تنفذ ايضا مناورات "مدافعي الولاية" للوحدات المجوقلة في جنوب البلاد. وقال إن الهدف من هذه المناورات هو" الحفاظ على جهوزية الوحدات المقاتلة ورفع مستواها، واستعراض قدرات وحدات القوة البرية لحرس الثورة في مواجهة التهديدات، ورفع مستوى قدرات التخطيط وقيادة القوات في مختلف المستويات ورفع مستوى الجاهزية على الصعيد الميداني والمعلوماتي".

الحرس الثوري يبدأ مناورات برية في جنوب إيران

يو بي أي) -- أعلن قائد القوة البرية للحرس الثوري الإيراني اليوم السبت عن بدء مناورات "مدافعي الولاية" في جنوب البلاد.

 

ونقلت وكالة "مهر" للأنباء عن العميد محمد باكبور قوله إن "هذه المناورات هي من ضمن المناورات التخصصية للقوات البرية لحرس الثورة".

 

وأوضح باكبور أن القوة البرية لحرس الثورة الإسلامية نفذت قبل شهر مناورات لوحدات الدروع باسم "شهداء الوحدة" في شرق البلاد، والآن تنفذ ايضا مناورات "مدافعي الولاية" للوحدات المجوقلة في جنوب البلاد.

 

وقال إن الهدف من هذه المناورات هو" الحفاظ على جهوزية الوحدات المقاتلة ورفع مستواها، واستعراض قدرات وحدات القوة البرية لحرس الثورة في مواجهة التهديدات، ورفع مستوى قدرات التخطيط وقيادة القوات في مختلف المستويات ورفع مستوى الجاهزية على الصعيد الميداني والمعلوماتي".                   

 

التعليقات