تفجيرات بوسطن: نشر صور مشتبهين اثنين

نشر المحققون الأمريكيون يوم أمس، الخميس، صورا لرجلين مشتبه بهما في تفجير بوسطن، وطلبوا المساعدة من الجمهور في التوصل للرجلين اللذين التقطت صور لهما اثناء وجودهما على رصيف مزدحم قبل انفجار قنبلتين قرب خط النهاية في ماراثون بوسطن يوم الاثنين

تفجيرات بوسطن: نشر صور مشتبهين اثنين

نشر المحققون الأمريكيون يوم أمس، الخميس، صورا لرجلين مشتبه بهما في تفجير بوسطن، وطلبوا المساعدة من الجمهور في التوصل للرجلين اللذين التقطت صور لهما اثناء وجودهما على رصيف مزدحم قبل انفجار قنبلتين قرب خط النهاية في ماراثون بوسطن يوم الاثنين.

وقال ريتشارد ديسلوريير مسؤول مكتب التحقيقات الاتحادي المكلف بقضية بوسطن في مؤتمر صحفي "اليوم نحن نطلب مساعدة الجمهور في التعرف على المشتبه بهما".

وقال ديسلوريير إن الرجل الذي حدد على أنه المشتبه به الأول كان يرتدي قبعة بيسبول داكنة في حين كان المشتبه به الثاني يرتدي قبعة بيضاء أدارها للخلف وشوهد وهو يضع حقيبته على الارض.

وأضاف "شخص ما هناك يعرف هذين الفردين كأصدقاء أو كجيران أو كزملاء في العمل أو كأفراد عائلة... رغم انه قد يكون صعبا إلا أن الأمة تعتمد على من لديهم معلومات كي يتقدموا بها ويمدونا بها".

ويعتقد محققون أن القنبلتين اللتين انفجرتا في بوسطن صنعتا باستخدام أواني طهي تعمل بالضغط وتحتوي على شظايا. وفقد عشرة ضحايا أطرافهم وتحدث أطباء في غرف الطوارئ عن إخراج مسامير وكريات معدنية من أجسام المصابين.

التعليقات