بوتين يأمر القوات المشاركة في تدريبات عسكرية بالعودة إلى قواعدها

موسكو (رويترز) - نقلت وكالات أنباء روسية عن متحدث باسم الكرملين قوله يوم الثلاثاء إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمر القوات المشاركة في تدريبات عسكرية بالعودة إلى قواعدها بعد الانتهاء من التدريبات. ونفت موسكو أن تكون التدريبات التي بدأت الأسبوع الماضي مرتبطة بالأحداث في أوكرانيا حيث قال بوتين إن له الحق في نشر قوات لحماية المواطنين الروس. واختتمت التدريبات وفقا للجدول المحدد. وتابع الرئيس الروسي تدريبات اليوم الأخير يوم الإثنين ولم يبد أي قلق إزاء التحذيرات من القوى الغربية بأن روسيا قد تواجه عقوبات لسيطرتها على منطقة القرم في جنوب أوكرانيا. ونقل عن ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين قوله "أعطى فلاديمير بوتين القائد الأعلى للقوات المسلحة لروسيا الاتحادية أوامره للقوات والوحدات المشاركة في التدريبات العسكرية بالعودة إلى قواعدها." وأضاف بيسكوف أن التدريبات كانت ناجحة. ولم ترد أي تقارير عن تحركات القوات الروسية في القرم

بوتين يأمر القوات المشاركة في تدريبات عسكرية بالعودة إلى قواعدها


موسكو (رويترز) - نقلت وكالات أنباء روسية عن متحدث باسم الكرملين قوله يوم الثلاثاء إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمر القوات المشاركة في تدريبات عسكرية بالعودة إلى قواعدها بعد الانتهاء من التدريبات.
 
ونفت موسكو أن تكون التدريبات التي بدأت الأسبوع الماضي مرتبطة بالأحداث في أوكرانيا حيث قال بوتين إن له الحق في نشر قوات لحماية المواطنين الروس.
 
واختتمت التدريبات وفقا للجدول المحدد.
 
وتابع الرئيس الروسي تدريبات اليوم الأخير يوم الإثنين ولم يبد أي قلق إزاء التحذيرات من القوى الغربية بأن روسيا قد تواجه عقوبات لسيطرتها على منطقة القرم في جنوب أوكرانيا.
 
ونقل عن ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين قوله "أعطى فلاديمير بوتين القائد الأعلى للقوات المسلحة لروسيا الاتحادية أوامره للقوات والوحدات المشاركة في التدريبات العسكرية بالعودة إلى قواعدها."
 
وأضاف بيسكوف أن التدريبات كانت ناجحة.
 
ولم ترد أي تقارير عن تحركات القوات الروسية في القرم

التعليقات