في اليوم 50 لإضراب الأسير عدنان فعالية مشتركة في لندن

ثاني الفعاليات المشتركة في فلسطين وبريطانيا بالتنسيق المشترك بين لجنة الدفاع عن الأسير خضر عدنان ومركز الأسرى للدراسات ومؤسسة العقول المبتكرة، بالاعتصام أمام البرلمان البريطاني دعماً للأسير المضرب عن الطعام لليوم 50 على التوالي.

في اليوم 50 لإضراب الأسير عدنان فعالية مشتركة في لندن

فعاليات في كل أنحاء العالم وخاصة في أوروبا للضغط على إسرائيل لإنقاذ حياة الأسرى

انطلقت، اليوم الثلاثاء، ثاني الفعاليات المشتركة في فلسطين وبريطانيا بالتنسيق المشترك بين لجنة الدفاع عن الأسير خضر عدنان ومركز الأسرى للدراسات ومؤسسة العقول المبتكرة، بالاعتصام أمام البرلمان البريطاني دعماً للأسير المضرب عن الطعام لليوم 50 على التوالي.

من ناحيته أكد عضو لجنة الدفاع عن الأسير خضر عدنان ومدير مركز الأسرى للدراسات رأفت حمدونة أن الاعتصام المشترك، اليوم الثلاثاء، مع المؤسسات الدولية والحقوقية يشكل انطلاقة لباكورة فعاليات في كل أنحاء العالم وخاصة في أوروبا للضغط على إسرائيل لإنقاذ حياة الأسير عدنان والأسرى المضربين الآخرين احتجاجا على اعتقالهم  الإداري التعسفي بلا لائحة إتهام وبملف سري.

 من جهته أكد رئيس نادي الأسير الفلسطيني، قدورة فارس أن تغيرا طرأ على موقف سلطات الاحتلال، وأن ثمة كسر في الموقف لديهم يدل على بشائر قوية بقرب انتصار خضر عدنان في معركته العادلة ضد سياسة الاعتقال الإداري، مضيفا في الوقت ذاته أن الجميع يقف على ذات المسافة بين خبرين قد نسمعهما خلال الساعات القادمة الخبر الأولي حمل بشرى انتصار الشيخ خضر عدنان في حين أن الخبر الثاني مأساوي.

وطالب فارس بزيادة وتيرة الدعم الشعبي والجماهيري وطلبة الجامعات في مختلف محافظات الوطن، لأن الضغط كلما زاد على الاحتلال كلما كانت استجابته لمطالب الشيخ خضر عدنان أسرع.

التعليقات