عشرات القتلى والجرحى بانفجار على الحدود السورية التركية

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن انفجارا وقع في شمال سوريا قرب الحدود مع تركيا مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 20 من مسلحي المعارضة وإصابة آخرين.

عشرات القتلى والجرحى بانفجار على الحدود السورية التركية

أوقع انفجار على الحدود التركية السورية العشرات بين قتلى وجرحى، واستهداف الانفجار الذي وقع صباح اليوم الخميس، معسكر لقوات المعارضة والجيش السوري الحر قرب إدلب والقوات التركية التي تنشط ضد تنظيم الدولة الإسلامية 'داعش' والمسلحين الأكراد.

 وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن انفجارا وقع في شمال سوريا قرب الحدود مع تركيا مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 20 من مسلحي المعارضة وإصابة آخرين.

وأوضح المرصد أن التفجير الذي وقع في الجانب السوري من المعبر بين ريف إدلب بشمال سوريا وتركيا، أوقع كذلك عشرين جريحا.

وقال شاهد عيان لرويترز   إن الانفجار أدى إلى مقتل 20 شخصا على الأقل وإصابة كثيرين في تفجير وقع أثناء تبديل دورية الجيش السوري الحر في مخيم أطمه في إدلب بالقرب من الحدود السورية مع تركيا.

وذكر المرصد-بحسب وكالة الأناضول-أنه لم يتضح بعد ما إذا كان الانفجار الذي وقع قرب معبر أطمه الحدودي نجم عن هجوم انتحاري أو قنبلة مزروعة بالمنطقة. ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم على الفور.

اقرأ/ي أيضًا | صور تثبت تعرض قافلة مساعدات إنسانية لقصف جوي في سورية

واستهدف الانفجار مقاتلين معارضين ومن أفراد الجيش الحر الذين ينشطون لجانب الجيش التريكي في عملياته التي تستهدف تنظيم الدولة الإسلامية 'داعش' والمسلحين الأكراد إلى الشمال الشرقي بالإضافة إلى منطقة حدودية منفصلة.

التعليقات