إردوغان يتباهى بفوز حزبه: عادتُنا منذ 2002

تباهى الرئيس التركي رجب طيب إردوغان بتحقيق حزبه نتائج إيجابية في الانتخابات المحلية في البلاد، إذ قال إن "حزب العدالة والتنمية أحرز مجددا المرتبة الأولى في الانتخابات بفارق كبير كما جرت العادة منذ انتخابات تشرين ثانٍ/ نوفمبر 2002"، وفق ما أوردت وكالة

إردوغان يتباهى بفوز حزبه: عادتُنا منذ 2002

(أ ب)

تباهى الرئيس التركي رجب طيب إردوغان بتحقيق حزبه نتائج إيجابية في الانتخابات المحلية في البلاد، إذ قال إن "حزب العدالة والتنمية أحرز مجددا المرتبة الأولى في الانتخابات بفارق كبير كما جرت العادة منذ انتخابات تشرين ثانٍ/ نوفمبر 2002"، وفق ما أوردت وكالة "الأناضول" للأنباء.

(أ ب)

وذكر إردوغان في كلمة ألقاها في إسطنبول، عقب صدور النتائج الأولية غير الرسمية للانتخابات المحلية التي جرت يوم أمس الأحد، حيث أعلن اعتزامه إلقاء "خطاب الشرفة" من أنقرة لتقييم نتائج الانتخابات: "شعبنا عبر عن إرادته مرة أخرى بمشاركة كبيرة في التصويت".

وعلق إردوغان على المناطق التي كسبها والتي خسرها العدالة والتنمية، قائلا: "نقر بأننا كسبنا قلوب الشعب التركي في المناطق التي فزنا فيها وأننا لم نحقق النجاح المنشود في المناطق التي خسرناها وسنحدد مسارنا المستقبلي في ضوء ذلك".

(أ ب)

وأكد أن على أجندة العدالة والتنمية؛ "برنامج إصلاحات هام للغاية"، مشيرا إلى أن "الذين يحاولون تركيع شعبنا عبر زعزعة وحدته وتضامنه لقد خسروا مجددا".

التعليقات