البابا يحث محادثات جنيف للسلام على إنهاء الصراع السوري

مدينة الفاتيكان (رويترز) - حث البابا فرنسيس المشاركين في محادثات السلام في سويسرا يوم الاربعاء على الاتفاق سريعا على إنهاء الحرب الأهلية في سوريا التي أودت بحياة أكثر من 100 الف شخص. وقال لمن تجمعوا في ساحة القديس بطرس للاستماع لعظته الأسبوعية إن على الحكومة السورية وأعدائها "الا يألوا جهدا للتوصل سريعا الى وقف العنف وإنهاء الصراع الذي سبب الكثير من المعاناة بالفعل." وأضاف "أتمنى للأمة السورية العزيزة طريقا حاسما نحو المصالحة والتناغم وإعادة الإعمار بمشاركة جميع المواطنين حيث يستطيع أن يجد كل واحد في رفيقه اخا يتقبله ويحتضنه وليس عدوا او خصما." ويشارك وفد من كبار أساقفة الفاتيكان في المحادثات التي تجري بوساطة الامم المتحدة. وكان البابا قد دعا مرارا الى إنهاء الصراع الممتد منذ ثلاثة أعوام ويزعزع استقرار الشرق الاوسط

البابا يحث محادثات جنيف للسلام على إنهاء الصراع السوري


مدينة الفاتيكان (رويترز) - حث البابا فرنسيس المشاركين في محادثات السلام في سويسرا يوم الاربعاء على الاتفاق سريعا على إنهاء الحرب الأهلية في سوريا التي أودت بحياة أكثر من 100 الف شخص.
 
وقال لمن تجمعوا في ساحة القديس بطرس للاستماع لعظته الأسبوعية إن على الحكومة السورية وأعدائها "الا يألوا جهدا للتوصل سريعا الى وقف العنف وإنهاء الصراع الذي سبب الكثير من المعاناة بالفعل."
 
وأضاف "أتمنى للأمة السورية العزيزة طريقا حاسما نحو المصالحة والتناغم وإعادة الإعمار بمشاركة جميع المواطنين حيث يستطيع أن يجد كل واحد في رفيقه اخا يتقبله ويحتضنه وليس عدوا او خصما."
 
ويشارك وفد من كبار أساقفة الفاتيكان في المحادثات التي تجري بوساطة الامم المتحدة. وكان البابا قد دعا مرارا الى إنهاء الصراع الممتد منذ ثلاثة أعوام ويزعزع استقرار الشرق الاوسط

التعليقات