تسجيل فيديو عائلي للقذافي يكشف عن مسحة من جنون العظمة

شف تسجيل فيديو عائلي "عن الجانب المرح" من شخصية معمر القذافي لكن أسئلته إلى حفيدته الصغيرة وهي تداعب انفه كشفت عن مسحة من جنون العظمة.

تسجيل فيديو عائلي للقذافي يكشف عن مسحة من جنون العظمة

كشف تسجيل فيديو عائلي "عن الجانب المرح" من شخصية معمر القذافي لكن أسئلته إلى حفيدته الصغيرة وهي تداعب انفه كشفت عن مسحة من جنون العظمة.

وسأل (الأخ القائد) السابق الطفلة عدة مرات "متحبنيش؟" (أتحبينني؟) بينما هي تتملص منه وهو جالس بجانبها داخل إحدى خيماته الشهيرة في مجمعه في طرابلس ويداعب شعرها. وردت الفتاة بشكل واضح "لا" في الفيديو الذي يعتقد أنه سجل عام 2005 وحصلت عليه رويترز من مصدر في طرابلس حيث نهب مجمع باب العزيزية الذي اقتحمه الثوار المسلحون الشهر الماضي بعد دخولهم العاصمة الليبية.

وتساءل القذافي الذي كان يرتدي زياً رياضياً لونه أبيض "أنت تكرهيني؟. مش كويس أنا؟ مش حلو؟". وأجابت الفتاة "لا" مشيرة بأصبعها نحو الكاميرا عندما أصر على سؤالها "مين اللي حلو؟".

ووضعت الفتاة يدها بعد ذلك على فمه وداعبت أنفه وجبهته واطلقت بعض الضحكات وهو ينفخ الهواء عبر أصابعها.

وبعد الحاح ترفع الفتاة أصبع الابهام في إشارة تعني "ممتاز" ويسألها من قال لها هذا ويذكرها بأن آخر مرة سألها كانت اجابتها وضع الإبهام لأسفل في علامة على "عدم الرضا".

وتبدو خلفية المكان غير رسمية على الاطلاق حيث لا توجد اي مقتنيات فاخرة مثل التي امتلأ بها المجمع الفاخر للساعدي القذافي - على ساحل البحر المتوسط - الذي قام بتسجيل الفيديو الذي تظهر فيه إبنته وأبوه معا.

وفي فيلم آخر مع الفتاة ذاتها يستلقي القذافي على أريكة بينما تلعب الحفيدة مع حفيد ’خر حوله. ويقول القذافي "جت الغولة .. نقتلها" طالبا من زوجته احضار المسدس لقتل ذلك الوحش الخرافي.

وتقول الحفيدة "أنا الغولة" ليرد عليها القذافي "انتي الغولة .. هنقتلها".

التعليقات