ليبيا: "داعش" يقتل 6 أفراد من عائلة واحدة

​أقدم تنظيم "داعش" الإرهابي يوم أمس الثلاثاء، على قتل ستة أشخاص من عائلة واحدة بينهم امرأتان تمت تصفيتهما لاحقًا في المستشفى في مدينة درنة شرق ليبيا، فيما تضاربت الأنباء حول مصير امرأتين أخريين من ذات العائلة.

ليبيا:

أقدم تنظيم "داعش" الإرهابي يوم أمس الثلاثاء، على قتل ستة أشخاص من عائلة واحدة بينهم امرأتان تمت تصفيتهما لاحقًا في المستشفى في مدينة درنة شرق ليبيا، فيما تضاربت الأنباء حول مصير امرأتين أخريين من ذات العائلة.

وصرح مسؤول محلي لوكالات الأنباء أن التنظيم الإرهابي هاجم منزل عائلة عيسى حرير الواقع في منطقة شيحا في مدينة درنة لإقامة حد القتل عليه بعد الاشتباه به في إحدى جرائم القتل التي حصلت في المدينة.

وتابع المسؤول أن العائلة قاومت الإرهابيين باستعمال أسلحة خفيفة ومتفجرات، واستطاعوا قتل القيادي في التنظيم، حسن بوذهب، ليجن جنون المهاجمين ويفجروا المنزل على من فيه، وقتل أربعة أشقاء هناك، وتوجهوا بعدها لمستشفى الهريش في المدينة وقاموا بقتل الشقيقتين هناك.

وتضاربت الأنباء حول مصير امرأتين أخريين من العائلة يعتقد أنهما كانتا في المنزل وقت الهجوم لكن جثثهم لم تظهر بعد التفجير ولم ينقلوا للمشفى، ولا معلومات دقيقة بعد عما إذا استطاعتا الهرب من المنزل قبل تفجيره أم أن التنظيم اختطفهما.

وروى شهود عيان أن المهاجمين مثلوا بجثث القتلى أبشع تمثيل "ليكونوا عبرة للباقيين"، ولدب الرعب في نفوس أهل الحي.

 

التعليقات