ليبيا: "داعش" يقتل 18 من قوات الحكومة وتفجير سيارة

قتل 18 عنصرا من القوات التابعة لحكومة الوفاق الوطني الليبية اليوم الأربعاء في اشتباكات مع تنظيم "الدولة الإسلامية" وتفجير سيارة مفخخة شرق طرابلس

ليبيا: "داعش" يقتل 18 من قوات الحكومة وتفجير سيارة

(أ.ف.ب.)

قتل 18 عنصرا من القوات التابعة لحكومة الوفاق الوطني الليبية اليوم الأربعاء في اشتباكات مع تنظيم 'الدولة الإسلامية' (داعش) وتفجير سيارة مفخخة شرق طرابلس، بحسب ما أعلن مسؤول عسكري.

وقال المصدر لوكالة فرانس برس إن 'عدد شهداء اليوم هو 18 والجرحى أكثر من 20 قضوا في معارك مع تنظيم الدولة الإسلامية وفي تفجير سيارة مفخخة' قرب مدينة سرت.

وفي وقت سابق، أعلنت غرفة العمليات الخاصة بمحاربة 'داعش' والتابعة لقوات حكومة الوفاق أن سبعة من عناصر هذه القوات قتلوا اليوم في تفجير سيارة مفخخة استهدف تجمعا عسكريا قرب قرية بويرات الحسون على بعد نحو 60 كلم غرب سرت.

كما أعلنت أن قوات الحكومة الليبية المدعومة من المجتمع الدولي والأمم المتحدة اشتبكت اليوم مع مجموعة تابعة ل'داعش' تمكنت من التسلل إلى منطقة قريبة من بلدة أبو قرين الإستراتيجية وهاجمت تجمعا عسكريا.

اقرأ/ي أيضًا| ليبيا: معركة سرت تحسم الشرعيّة والدعم الدولي

وكانت القوات التابعة لحكومة الوفاق الوطني استعادت أمس السيطرة على منطقة أبو قرين على بعد نحو 70 كلم غرب قرية بويرات الحسون.

التعليقات