أنصار مرسي يعلنون اعتصامهم أمام مكتب النائب العام

أعلن المئات من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي اعتصامهم أمام مكتب المستشار هشام بركات، النائب العام، بمجمع محاكم دار القضاء العالي، الإثنين، للمطالبة بإقالته، متهمين إياه بـ«التهاون في القصاص» للقتلى من أنصار الرئيس المعزول.

أنصار مرسي يعلنون اعتصامهم أمام مكتب النائب العام

قالت صحيفة  المصري اليوم على موقعها على الشبكة ، إن المئات من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، أعلنوا اعتصامهم  أمام مكتب المستشار هشام بركات، النائب العام، بمجمع محاكم دار القضاء العالي، الإثنين، للمطالبة بإقالته، متهمين إياه بـ«التهاون في القصاص» للقتلى من أنصار الرئيس المعزول.
وحمّل أنصار مرسي النائب العام المسؤولية فيما وصفوه بـ«الاحتجاز غير القانوني للرئيس»، و10 من معاونيه في مكان مجهول، منذ قام الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع و الإنتاج الحربي، بعزله في 3 يوليو المنصرم.
وكانت مسيرة لأنصار مرسي تضم المئات انطلقت من أمام مسجد الفتح، بميدان رمسيس، متوجهة إلى «رابعة»، مرددة هتافات مناهضة للجيش والشرطة، منها «يسقط يسقط حكم العسكر»، و«الداخلية بلطجية»، مدعومين بمكبرات صوت تبث أغاني إخوانية على سيارة «نصف نقل».
وأعلنت المسيرة عن تغيير مسارها الذي كان مقررًا لاعتصام رابعة العدوية، إلى مكتب النائب العام، وفتح أنصار مرسي طريق رمسيس بعد غلقه أمام المارة، للتنديد بما قالوا إنه «حملة الاعتقالات والتحريض ضد قيادات التيار الإسلامي».
 

التعليقات