صباحي يطالب بشراكة انتخابية بين قوى الثورة المصرية

قال حمدين صباحي، زعيم ومؤسس التيار الشعبي، المرشح المحتمل للرئاسة في مصر، إن الوقت الراهن يتطلب تحالفا انتخابيا قويا خاصة وأن المرحلة بها 3 موجات انتخابية ولابد أن يكون هناك شراكة بين القوى المحسوبة على الثورة. وأبدى 'صباحي خلال لقاءه مساء اليوم السبت، قيادات حزب الدستور، 'امتنانه للقاء، مؤكدا على أنه سيكون فاتحة للتنسيق مع حزب الدستور في المرحلة المقبلة، مشددا على أن المساحات بينه وبين حزب الدستور متقاربة في الخط السياسي، وقال 'الدستور شريك أساسي في الثورة وآمل أن يدعمني في الانتخابات لكنه سيحسم موقفه لاحقا بعد غلق باب الترشح'.

صباحي يطالب بشراكة انتخابية بين قوى الثورة المصرية

قال حمدين صباحي، زعيم ومؤسس التيار الشعبي، المرشح المحتمل للرئاسة في مصر، إن الوقت الراهن يتطلب تحالفا انتخابيا قويا خاصة وأن المرحلة بها 3 موجات انتخابية ولابد أن يكون هناك شراكة بين القوى المحسوبة على الثورة.

وأبدى 'صباحي خلال لقاءه مساء اليوم السبت، قيادات حزب الدستور، 'امتنانه للقاء، مؤكدا على أنه سيكون فاتحة للتنسيق مع حزب الدستور في المرحلة المقبلة، مشددا على أن المساحات بينه وبين حزب الدستور متقاربة في الخط السياسي، وقال 'الدستور شريك أساسي في الثورة وآمل أن يدعمني في الانتخابات لكنه سيحسم موقفه لاحقا بعد غلق باب الترشح'.
 

التعليقات