(فيديو ) مجزرة ألتراس الزمالك: 22 قتيلا برصاص الشرطة المصرية

أعلنت الصفحة الرسمية لرابطة مشجعي نادي الزمالك «وايت نايتس»، عن ارتفاع عدد قتلى المواجهات مع الشرطة قرب ستاد الدفاع الجوي، مساء اليوم الأحد، إلى 22 قتيلًا. وأضافت الرابطة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الأحد، أن «ا

(فيديو ) مجزرة ألتراس الزمالك: 22 قتيلا برصاص الشرطة المصرية

أعلنت الصفحة الرسمية لرابطة مشجعي نادي الزمالك «وايت نايتس»، عن ارتفاع عدد قتلى المواجهات مع الشرطة قرب ستاد الدفاع الجوي، مساء اليوم الأحد، إلى 22 قتيلًا.

وأضافت الرابطة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الأحد، أن «الشهداء متواجدون الآن بمستشفيات القاهرة الجديدة، والبنك الأهلي، وجار التعرف عليهم لإبلاغ ذويهم».

وفي وقت لاحق نشرت قائمة تتضمن 22 شهيدا.

 واندلعت مساء اليوم  الأحد  اشتباكات بين الشرطة وأعضاء رابطة مشجعي نادي الزمالك المعروفة باسم 'التراس وايت نايتس' أمام ستاد الدفاع الجوي في القاهرة. 

ووقعت الاشتباكات قبيل مباراة بين نادي الزمالك وأنبي في الدور الثاني للدوري المصري في كرة القدم الذي بدأ في ستاد الدفاع الجوي بشمال شرق القاهرة بعد أن تأخر اكثر من نصف ساعة بسبب الاشتباكات.

وتأجل انطلاق المباراة بين الزمالك متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وإنبي نحو 40 دقيقة بسبب الاشتباكات.

وتأثرت المباريات الرياضية في مصر بالاضطراب الأمني الذي أعقب انتفاضة 2011 التي أطاحت بالرئيس الأسبق حسني مبارك.

ورغم قرار عودة المشجعين إلى المدرجات بداية من النصف الثاني للدوري الممتاز الأسبوع الماضي هناك قيود على أعداد الجماهير ولا يسمح بالحضور إلا بعد إجراءات منها تسجيل الأسماء.

التعليقات