07/06/2008 - 05:31

ردا على الاعتداءات المتواصلة على قطاع غزة: المقاومة الفلسطينية تطلق صليات من الصورايخ وقذائف الهاون..

إصابات بشرية وأضرار مادية جراء سقوط 3 صواريخ ظهر اليوم في منطقة سديروت * إطلاق عدد من قذائف الهاون ووقوع إصابات وأضرار مادية..

ردا على الاعتداءات المتواصلة على قطاع غزة: المقاومة الفلسطينية تطلق صليات من الصورايخ وقذائف الهاون..
بينما تواصل طيران الاحتلال الإسرائيلي غاراته على قطاع غزة موقعا المزيد من الشهداء والإصابات والدمار، أطلقت المقاومة الفلسطينية أربعة صواريخ، ظهر الجمعة، باتجاه سديروت والمستوطنات المجاورة لها في النقب الغربي.

وجاء أن أحد هذه الصواريخ قد سقط في منطقة كلية "سفير"، ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات والأضرار المادية في المكان.

وعلم أن صاروخا ثانيا قد سقط في سديروت ما أدى إلى إصابة إسرائيلي بجروح وصفت بأنها طفيفة، في حين سقط الثالث في منطقة مفتوحة قريبة من كيبوتس "نير عام"، بينما لم يتم تحديد موقع سقوط الصاروخ الرابع، إلا أنه من المرجح أن يكون قد سقط في منطقة "المجلس الإقليمي شاعار هنيغيف".

إلى ذلك، علم أنه قبل سقوط الصواريخ، المشار إليها، فقد أطلقت ثلاث قذائف هاون من قطاع غزة باتجاه النقب الغربي، ولم ترد أية أنباء عن وقوع إصابات أو أضرار.

وكانت قد أطلقت ثلاث قذائف هاون أخرى، صباح الجمعة، باتجاه النقب الغربي، سقطت إحداها بالقرب من السياج الحدودي، في حين سقطت القذيفتان الأخريان في منطقة "المجلس الإقليمي حوف أشكلون". ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات.

كما أطلقت ثلاث قذائف أخرى باتجاه كيبوتس يقع بالقرب من سديروت، ما أدى إلى وقوع أضرار لأحد المباني. ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات بشرية.

يذكر أن إسرائيليا قد قتل، الخميس، في انفجار قذيفة صاروخية أطلقت من قطاع غزة باتجاه مصنع "نيرليط" في كيبوتس "نير عوز"، كما أصيب 3 إسرائيليين آخرين بجروح متفاوتة.

التعليقات