13/04/2010 - 20:19

تحذيرات للإسرائيليين من عملية اختطاف في سيناء..

ما تسمى بـ"الهيئة لمكافحة الإرهاب" توجه تحذيرا للإسرائيليين الماكثين في سيناء يتضمن معلومات استخبارية بشأن احتمال حصول عملية اختطاف..

تحذيرات للإسرائيليين من عملية اختطاف في سيناء..
وجهت ما تسمى بـ"الهيئة لمكافحة الإرهاب"، مساء اليوم الثلاثاء، تحذيرا عاجلا للإسرائيليين الماكثين في سيناء، جاء فيها أن لديها معلومات استخبارية عينية تشير إلى أنه من المتوقع الآن تنفيذ عملية اختطاف لإسرائيليين.

وطالبت الهيئة الإسرائيليين بمغادرة سيناء فورا، والعودة إلى البلاد. كما طالبت عائلات الإسرائيليين الماكثين في سيناء بإجراء اتصالات معهم وإبلاغهم بالتحذير.

وبحسب التقارير الإسرائيلية فإنه وبالرغم من توصيات "الهيئة لمكافحة الإرهاب" بعدم التوجه إلى سيناء، إلا أن تقارير سلطة المطارات تشير إلى ارتفاع بنسبة 36% في عدد المسافرين إلى سيناء خلال "الفصح اليهودي" الأخير بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.

وجاء أن ما يقارب 69 ألف إسرائيلي قد عبروا معبر طابا خلال عطلة "الفصح اليهودي".

وتضمن تحذير "الهيئة" إشارة إلى الذكرى السنوية لاغتيال القيادي في حزب الله عماد مغنية، إضافة إلى اغتيال عالم نووي إيراني، تتهم إيران إسرائيل باغتياله.

وأكد التحذير على إمكانية اختطاف إسرائيليين خلال مكوثهم في سيناء، وطالبهم بتجنب التوجه إلى الدول العربية، بما في ذلك مصر والأردن.

التعليقات