31/10/2010 - 11:02

إصابة 7 جنود في مواجهات مع مقاومين فلسطينيين في مخيم بلاطة

قوة إسرائيلية توغلت في مخيم بلاطة لتنفيذ عمليات اعتقال لناشطين فلسطينيين، فتصدى المقاومون الفلسطينيون لها، واستخدموا العبوات الناسفة والزجاجات الحارقة ..

إصابة 7 جنود في مواجهات مع مقاومين فلسطينيين في مخيم بلاطة
قالت مصادر إسرائيلية أن 7 جنود أصيبوا بجراح، ما بين متوسطة وطفيفة، فجر اليوم، في مواجهات مع مقاومين فلسطينيين في مخيم بلاطة في مدينة نابلس.

وقالت المصادر أن قوة إسرائيلية توغلت في مخيم بلاطة لتنفيذ عمليات اعتقال لناشطين فلسطينيين، فتصدى المقاومون الفلسطينيون لتلك القوة ووقعت مواجهات واشتباكات بين الطرفين استخدم فيها المقاومون العبوات الناسفة والزجاجات الحارقة مما أدى إلى إصابة الجنود. وهرعت إلى المكان تعزيزات عسكرية وطواقم الإنقاذ وتم نقل الجنود الجرحى إلى المستشفيات داخل إسرائيل.

وقد فرض الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم إغلاقا على الضفة الغربية وقطاع غزة. وقد اعتاد الاحتلال على إغلاق الضفة الغربية وقطاع غزة في أعياده الدينية والوطنية، بزعم تلقي أجهزة الأمن تحذيرات من وقوع عمليات تفجيرية.


وقد أعلنت الشرطة الإسرائيلية عن رفع حالة التأهب تحسبا لعمليات تفجير أيام العيد، وتقول الشرطة أن لديها تحذيرات غير محددة عن نية فلسطينيين تنفيذ عمليات داخل إسرائيل.

وقد بدأ منذ يوم أمس آلاف رجال الشرطة، وحرس الحدود بالانتشار في مراكز المدن وفي الأماكن العامة.

التعليقات