31/10/2010 - 11:02

إصابة مستوطن بجروح خطيرة في عملية إطلاق نار قرب رام الله..

التقارير الأولية تشير إلى إصابة المستوطن بجروح خطيرة برأسه بعد تعرضه لإطلاق النار من مركبة كان تمر بمحاذاة مركبة على طريق مستوطنة "كوخاف هشاحار"..

إصابة مستوطن بجروح خطيرة في عملية إطلاق نار قرب رام الله..
أصيب مستوطن، مساء أمس الإثنين، بجروح وصفت بأنها خطيرة، وذلك في عملية إطلاق نار وقعت على مدخل مستوطنة "كوخاف هشاحار"، المقامة على الأراضي الفلسطينية شمال شرق مدينة رام الله.

وأشارت التقارير الأولية إلى أن المستوطن كان يسير بمركبته من مستوطنة "شيلاه" باتجاه مستوطنة "كوخاف هشاحار"، وعندها تعرض لعملية إطلاق نار من مركبة متجاوزة.

وجاء أن المستوطن قد أصيب بجروح خطيرة برأسه، إلا أنه تمكن من الوصول إلى مدخل المستوطنة، حيث تلقى الإسعاف الأولى، وتم نقله إلى مستشفى "هداسا عين كارم" بواسطة مروحية، بينما كان فاقدا للوعي.

وعلم أن قوات الاحتلال بالإضافة إلى قوات كبيرة من الشرطة بدأت بتمشيط المنطقة، وذلك في محاولة لتحديد مكان وقوع العملية تمهيدا لعمليات البحث عن منفذي العملية.

وفي سياق ذي صلة، أشارت مصادر إسرائيلية إلى تعرض حافلة للمستوطنين للرشق بالحجارة بالقرب من حوارة، الواقعة إلى الجنوب من مدينة نابلس.

تجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن رئيس الاستخبارات العسكرية، عاموس يدلين، كان قد حذر يوم أمس الأول، الأحد، من قيام حركة حماس بتنفيذ عمليات.

التعليقات