31/10/2010 - 11:02

الاجهزة الامنية في اسرائيل تزعم احباط عملية استشهادية بالقدس

نبأ اعتقال " الخلية " ربط بمنظمة " حزب الله " وارفق ايضا بالاشارة الى" اهمية مواصلة بناء جدار الفصل العنصري في المقاطع التي لم ينته العمل بها"..!

الاجهزة الامنية في اسرائيل تزعم احباط عملية استشهادية بالقدس
نقلت المصادر الاخبارية الاسرائيلية مساء اليوم، الاربعاء ان الاجهزة الامنية وقوات خاصة تابعة لجيش الاحتلال" تمكنت يوم امس، الثلاثاء من احباط عملية استشهادية بمدينة القدس ".!

وتزعم الرواية الاسرائيلية ( التي لم تفسر سبب عدم الكشف عن الخبر يوم امس!) ان الاجهزة الامنية تمكنت من القاء القبض على خلية تتألف من ثلاثة شبان فلسطينيين ينتمون لحركة " فتح " وعلى صلة مباشرة بـ " حزب الله " اللبناني..!

وحسب الرواية التي تناقلتها وسائل الاعلام الاسرائيلية قامت قوة خاصة مشتركة من " الشاباك " و الجيش بعد الحصول على معلومات استخباراتية دقيقة، برصد تحرك سيارة عمومية عند حاجز عقربة ( نابلس) ليسفر تفتيشها عن العثور على " حقيبة مدرسية !" وفي داخلها عبوة ناسفة تزن 10 كيلوغرامات، كان من المفروض أن يتسلمها الاستشهادي لينفد عمليته في القدس... !

اما الثلاثة الذين تقول المصادر الاسرائيلية انه تم القاء القبض عليهم، فهم : باسل فتحي مطلق حمدان ( 24 عاما - بلدة قبلية) و علي صبيح عارف عليوي( 23 عاما - نابلس ) وإبراهيم عياش إسماعيل أبو العيش (مخيم بلاطة)

يشار الى ان نبأ اعتقال " الخلية " ربط بمنظمة " حزب الله " دون ارفاق توضيح لذلك، وارفق ايضا بالاشارة الى" اهمية مواصلة بناء جدار الفصل العنصري في المقاطع التي لم ينتهي العمل بها"..!

ونقلت وسائل الاعلام عن جهات امنية وصفتها بالكبيرة قولها ان محاولات العبور لداخل الخط الاخضر من الضفة الغربية تقلصت بنسبة 75% في المقاطع التي تم تشييد الجدار وتتركز محاولات تنفيذ عمليات استشهادية عبر منطقة القدس - رام الله ما يؤكد ضرورة الاسراع في الانتهاء من بناء كامل الجدار في هذه المقاطع" يقول المصدر الاسرائيلي الذي بث الخبر

التعليقات