31/10/2010 - 11:02

التحقيق مع النائبين حزان وطه في قضية التصويت المضاعف

الشرطة تصر على التحقيق مع النائب واصل طه بادعاء انه صوت بدل النائب زحالقة رغم ان لائحة التصويت تؤكد أن زحالقة لم يصوت ولم يتم التصويت بدلا عنه...!!

التحقيق مع النائبين حزان وطه في قضية التصويت المضاعف
تواصل وحدة التحقيقات في قضايا الغش والخداع، اليوم، الاحد، التحقيق في قضية التصويت المضاعف في الكنيست على الخطة الاقتصادية الطارئة، حيث يجري التحقيق تحت طائلة الانذار، اليوم، مع النائب يحيئيل حزان (ليكود) المشتبه بالتصويت بدل النائبة عنات غبرئيلي، والنائب واصل طه (التجمع) الذي تصر الشرطة على التحقيق معه بادعاء انه صوت بدل النائب جمال زحالقة رغم ان لائحة التصويت تؤكد أن زحالقة لم يصوت ولم يتم التصويت بدلا عنه...!!

وكانت الشرطة قد بدأت، الخميس الماضي، تحقيقاتها تحت طائلة الانذار، في مقرها في بات يام، مع النائب ميخائيل جورولوبسكي (ليكود) الذي اعترف بأنه صوت، ايضا، بدل النائب جلعاد اردان.

وكان اعتراف جورولوبسكي، في حينه، فاتحة لتحقيق شامل في عمليات التصويت المضاعف وتزييف التصويت في الكنيست، حيث ادى ادعاء جورولوفسكي بأنه لم يكن الوحيد الذي صوت مرتين، الى فتح تحقيق شامل، تولاه ضابط الكنيست والمستشارة القضائية للكنيست. واصدر هذين تقريرا ادعيا فيه ان وزير الداخيلة ابراهام بوراز ونائب الوزير ، يعقوب ادري، والنائب واصل طه، صوتوا مرتين، ايضا.

التعليقات