31/10/2010 - 11:02

الجيش الاسرائيلي يعتبر مذبحة الشجاعية إنجازاً!!

قائد فصيل غزة ينفي معرفته بمقتل ثلاثة أطفال ويروج الاكاذيب حول هوية ضحايا المذبحة

الجيش الاسرائيلي يعتبر مذبحة الشجاعية إنجازاً!!
اعتبر جيش الاحتلال الاسرائيلي المذبحة التي نفذتها قواته في حي الشجاعية في مدينة غزة، امس الخميس، انجازا عسكرياً، حقق اهدافه!

وقال قائد فصيل غزة، العميد جاد شماني، ان عملية الشجاعية انتهت بنجاح، مضيفا: "ان العملية استهدفت اعتقال ثلاثة مطلوبين كبار، الاخوة يوسف ومحمد وايمن أبو الهين، الذين قتلوا في نهاية المعركة".

وانطوت تصريحات هذا الضابط على تناقضات تؤكد عمق الافتراءات الاسرائيلية، فهو تارة يعتبر ثمانية من الشهداء "قتلى تلائم أوصافهم ما جاء في تقارير القوات حول مسلحين اصيبوا خلال تبادل النيران"، وتارة يزعم انهم قتلوا "عندما توجه الجيش لاخلائهم من بيوتهم". ويضيف الى مزاعمه قوله : "كان هؤلاء اناس جاؤوا لمحاربتنا وقتلوا قرب منازل المطلوبين او داخل البيوت المجاورة عندما وصلت قواتنا لاخلاء البيوت من سكانها".

ورغم ان تصريحات هذا الضابط نشرت في ساعات المساء، بعد ساعات من انتهاء المذبحة، الا انه يزعم عدم معرفته بسقوط ثلاثة اطفال في المذبحة. "تلقينا تقارير حول مقتل طفلة فلسطينية عمرها عامين (الصحيح أنه طفل) ومقتل طفلين آخرين. لا نعرف، حتى الآن، مدى صحة هذا التقرير. لكننا نقوم بفحصه"، قال الضابط!!

اما حول تزامن الجريمة مع نشر خارطة الطرق وتشكيل الحكومة الفلسطينية الجديدة فقد زعم هذا الضابط انه لم تكن هناك اي علاقة بين هذه المسائل، ويضيف "هذه عملية تم التخطيط لها منذ فترة،وتمكنا الليلة فقط من تنفيذها" !!

التعليقات