31/10/2010 - 11:02

الرئيس الاسرائيلي، كتساف يهدد باللجوء الى سياسات تصعيدية جديدة للقضاء على المقاومة الفلسطينية

فايسغلاس يبحث في واشنطن امكانية ترتيب زيارة شارون لواشنطن ومصادر اسرائيلية تقول ان الادارة الامريكية تقبل بمعظم تحفظات تل ابيب على " خارطة الطريق "

الرئيس الاسرائيلي، كتساف يهدد باللجوء الى سياسات تصعيدية جديدة للقضاء على المقاومة الفلسطينية
من جهته، هدد الرئيس الاسرائيلي، موشيه كتساف باللجوء الى سياسات تصعيدية جديدة للقضاء على الانتفاضة الفلسطينية ووقف عمليات المقاومة.

ونقلت الاذاعة الاسرائيلية عن كتساف قوله بعد اجتماعه بممثلين عن البرلمان الاوروبي اليوم أن اسرائيل " ستبحث عن طرق واستراتيجيات جديدة ضد الفلسطينيين اذا لم يقم محمود عباس رئيس الوزراء في السلطة الفلسطينية بقمع بوضع حد للارهاب الفلسطيني" على حد تعبيرها نقلت الاذاعة الاسرائيلية عن مصادر في ديوان رئيس الحكومة الاسرائيلية اشارتها الى ان الادارة الامريكية تقبل بمعظم التحفظات الاسرائيلية على خطة " خارطة الطريق ". يأتي هذا في وقت يجتمع فيه مدير مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي، دوف فايسغلاس في واشنطن مساء اليوم الى مستشارة الرئيس الامريكي، لشؤون الامن القومي كوندوليزا رايس .

واضافت الاذاعة ان فايسغلاس سيبحث مع رايس بالاضافة الى امكانية ترتيب موعد جديد لزيارة شارون الى واشنطن بعد تأجيل الزيارة التي كان مقررا ان يقوم بها شارون الى واشنطن يوم الاحد الفائت، العمليات الاستشهادية التي وقعت مؤخرا في اسرائيل وتحفظات تل ابيب على خطة خارطة الطريق

التعليقات