31/10/2010 - 11:02

الشرطة الاسرائيلية تكثف من تواجدها في مراكز المدن والمنتزهات العامة وشواطىء البحر

مصادر الجيش تزعم اكتشاف ثلاثة احزمة ناسفة داخل حانوت في قرية العيزرية شرقي مدينة القدس كانت معدة لتنفيذ عملية خططت لها "حماس"!

الشرطة الاسرائيلية تكثف من تواجدها في مراكز المدن والمنتزهات العامة وشواطىء البحر
تستمر حالة التأهب في المدن الاسرائيلية التي اعلنتها الشرطة والاجهزة الامنية في اعقاب محاولة الاغتيال الفاشلة التي قام بها سلاح الجو الاسرائيلي واستهدفت الشيخ احمد ياسين مؤسس حركة حماس وزعيمها الروحي يوم السبت الماضي .وحسب المصادر الاسرائيلية تقوم قوات الشرطة منذ ساعات الصباح بنشر المزيد من عناصرها في مراكز المدن والمنتزهات العامة وشواطىء البحر وعلى مداخل المؤسسات الحكومية والمراكز التجارية والتعليمية..

وذكرت الاذاعة الاسرائيلية، ان فرق خاصة تابعة للجيش الاسرائيلي تقوم هي الاخرى بتسيير دورياتها بالتنسيق مع الشرطة في معظم مناطق البلاد..وعلى امتداد ما يعرف " خط التماس " مع الاراضي المحتلة عام 67.

وكثفت الشرطة من تواجدها بالقرب من ملاعب كرة القدم حيث سيتم اليوم افتتاح دوري كرة القدم الاسرائيلي الجديد

الى ذلك، زعمت مصادر في الجيش الاسرائيلي، ان فرقة خاصة اكتشفت اليوم في قرية العيزرية شرقي مدينة القدس ثلاثة احزمة ناسفة يزن كل منها 5 كيلوغرامات.

وحسب المصدر ذاته فقد تم اكتشاف هذه الاحزمة في ملحمة داخل القرية وتم -حسب ادعاء المصدر ذاته - " احباط عمليات انتحارية خططت لها حركة حماس ..."!

التعليقات